عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قائمة النادي الأهلي الرسمية المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب"

الأهلي
الأهلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول للرجال لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة الدنماركي ستيفان مادسن، قائمة الفريق المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل ، على الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة النادي الأهلي

وتضم قائمة الفريق 18 لاعبًا وهم: “إبراهيم المصري، ياسر سيف ، سيف هاني ، محسن رمضان، عمر خالد، محمد مجدي، عبد العزيز ايهاب، محمد صلاح، عبد الرحمن طه، أحمد عادل ،أحمد خيري، عبد الرحمن فيصل، محمد لاشين، عمر سامي، نبيل شريف ، راضي محمد ، عبد الرحمن حميد، محمد إبراهيم ".

لا يتوفر وصف.
قائمة النادي الأهلي

وحدد الاتحاد الدولي لكرة اليد 250 ألف دولار لصالح الفريق البطل، بينما سيحصل الوصيف على 150 ألف دولار، وسيحصل الفريق صاحب المركز الثالث على جائزة مالية تقدر بـ 100 ألف دولار، وقد أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية بجانب كلًا من: “برشلونة، وجامعة سيدني“.

وتحتضن مصر بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» لمدة 3 أعوام متتالية، وهي البطولة الأكبر على مستوى الأندية العالمية، والتي يشارك فيها أبطال كافة القارات، ويتأهل أول كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، بالإضافة إلى صاحب أفضل مركز ثانٍ من المجموعات الثلاث.

وكان مدرب النادي الأهلي قد اختار التواجد في المجموعة الثانية في كأس العالم للأندية لكرة اليد، ويبحث الأهلي عن المنافسة بجانب الزمالك أمام كبار القارة في كرة اليد.

قرعة كأس العالم للأندية لكرة اليد سوبر جلوب

المجموعة الأولى

تاوباتي البرازيلي، فيزبريم المجري، الزمالك

المجموعة الثانية

جامعة سيدني الأسترالي، برشلونة الإسباني، الأهلي

المجموعة الثالثة

كاليفورنيا إيجيلز الأمريكي، ماجديبورج الألماني، الخليج السعودي

الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب”

وسيكون تواجد نادي الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد لأنه ممثلاً عن البلد المستضيفة لبطولة كأس العالم للأندية، أما النادي الأهلي يشارك في كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد فوزه ببطولة كأس السوبر الافريقي أمام نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي