عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق 22 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خروجه في لقاء أرسنال.. مانشستر سيتي يعلن طبيعة إصابة رودري في بيان رسمي

رودري
رودري

تلقى نادي مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا، ضربة موجعة، بعد التأكد من إصابة نجم خط وسط الفريق رودري رودريجيز، وغيابه لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مانشستر سيتي يعلن إصابة رودري في أربطة الركبة

نشر حساب نادي مانشستر سيتي الرسمي، عبر موقع التواصل الإجتماعي “X"، تعرض إصابة نجم الفريق، الإسباني رودري، من إصابة في أربطة الركبة اليمنى، بعد خضوعه للأشعة، عقب خروجه مصابا في لقاء أرسنال الأخير في الدقيقة 16 من بداية المباراة، وأنه مازالت الفحوصات جارية من أجل تحديد مدة غيابه عن المشاركة في المباريات.

بيان مانشستر سيتي 

اشتباه إصابة رودري بالرباط الصليبي ورد جوارديولا

يذكر أن تقارير الصحف البريطانية، قد أشارت أن موسم رودري مع مانشستر سيتي قد انتهي، بعد التأكيد على إصابته بقطع في الرباط الصليبي في القدم اليمنى، إلا أن بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي، أوضح أن إصابة اللاعب بسيطة، ومع المنتظر عودته بعد فترة قصيرة، خاصة أن اللاعب هو أهم الركائز الأساسية في كتيبة جوارديولا.

موعد مباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

ومن المقرر أن يبدأ لقاء ليفربول أمام وست هام يونايتد، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد آنفيلد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول أمام وست هام يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية

سوف يبث لقاء ليفربول أمام وست هام يونايتد، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق حفيظ دراجي.

اعتزال رافائيل فاران نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد السابق

ونشر رافاييل فاران رسالة وداعية لجماهير كرة القدم والجماهير الفرنسية وجماهير نادي كومو الإيطالي، وعبر عن حزنه الشديد لكرة القدم.

وقال رافاييل فاران في بداية رسالته الأخيرة للجماهير، يقولون أن كل الأشياء الجيدة لابد أن يكون لها نهاية، لقد خضت العديد من التحديات خلال مسيرتي المهنية، ونجحت في مواجهة العديد من التحديات، وكان من المفترض أن يكون كل ذلك مستحيلاً. 

تابع موقع تحيا مصر علي