عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحمسة جدا.. هدى المفتي أول سفيرة إقليمية لدار أزياء عالمية

هدى المفتي
هدى المفتي

اختارت "دولتشي أند غابانا"، هدى المفتي، لتكون أول سفيرة إقليمية للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، الأمر الذي خرجت هدى المفتي وأعرب عن سعادتها بهذا الأمر مشيرة إلى أنها متحمسة لأن تمثل تلك العلامة.

هدى المفتي أول سفيرة إقليمية لدار أزياء عالمية

الممثلة المصرية هدى المفتي كانت قد استهلّت مسيرتها المهنية كعارضة ومدونة أزياء في سن الـ17، لكنها سرعان ما اكتسبت شهرة كبيرة كوجه تمثيلي بارز في الأعمال الدرامية والسينمائية الدولية، وجذبت انتباه الجمهور ووسائل الإعلام. وتُعد المفتي أيقونة حقيقية في عالم الأزياء وصاحبة ذوق رفيع مميّز.

هدى المفتي 

وباختيار هدى المفتي كوجه إعلاني لعلامة دولتشي أند غابانا في مجال الموضة والجمال في منطقة الشرق الأوسط، تؤكد "دولتشي أند غابانا" العلاقة الوطيدة التي تربط العلامة التجارية بعالم الفن السابع، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

أول تعليق من هدى المفتي على اختيارها أول سفيرة إقليمية لدار أزياء عالمية

وحضرت هدى المفتي عرض أزياء "دولتشي أند غابانا" لموسم ربيع وصيف 2025، مرتديةً فستانًا بقصة مستقيمة من قماش الكريب كادي، مع سترة سبنسر من حرير ميكادو وحذاء بكعب عالٍ من الساتان، بالإضافة إلى حقيبة "دولتشي بوكس" من الأكريليك. وأكملت المفتي إطلالتها بمكياج نضر من مجموعة منتجات دولتشي أند غابانا الجديدة المتنوعة.

الفنانة هدى المفتي 

وعلّقت هدى المفتي بقولها "أتشرف بأن أكون أول سفيرة إقليمية لعلامة "دولتشي أند غابانا" في منطقة الشرق الأوسط، فنحن في هذه الشراكة نحتفي بالأناقة والإبداع والثقافة، وأنا متحمسة جدًا لتمثيل هذه العلامة التجارية التي أجدها تشبهني. لطالما كانت الموضة والجمال أدواتي للتعبير عن نفسي، وأنا أتطلع بشدة إلى مواصلة ذلك مع "دولتشي أند غابانا" لكن بلمسة شرق أوسطية فريدة".

 هدى المفتي تنتظر عرض مسلسل مطعم الحبايب

هذا وتنتظر هدى المفتي عرض مسلسل مطعم الحبايب وتدور أحداث المسلسل حول مطعم في أحد المناطق وينافس صاحبه المطاعم الأخرى في المنطقة وهو ما يدخله في صراعات عديدة والكثير من المناوشات التي يحاول التغلب عليها لكنها مع تصاعد الأحداث تتحول إلى علاقات ودية وترابط وتسير الأمور بشكل أفضل، ومن المقرر أن يتم عرضه بداية من 4 من شهر أكتوبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي