عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب ينهي حياة ابنة أخيه بأنبوبة بوتجاز في أطفيح

جثة طفلة
جثة طفلة

شاب ينهي حياة ابنة أخيه بأنبوبة بوتجاز في أطفيح .. أقدم عاطل على إنهاء ابنة شقيقه بواسطة أنبوبة بوتجاز عقب إلقائها عليها بسبب 200 جنيه في أطفيح، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

سبب إقدام شاب على إنهاء حياة ابنة شقيقه في أطفيح

خيم الحزن على مركز أطفيح في محافظة الجيزة، بسبب مصرع طفلة، بعد تعدي عمها عليها وإلقاء أنبوبة بوتاجاز عليها خلال مشادة كلامية مع والدها، بسبب خلافات مالية حيث أختلفوا على 200 جنيه لينتهي الأمر بمصرع الطفلة.

وقد تعالت صرخات الأسرة المكلومة التي فقدت ابنتهما على يد عمها الذي ألقى عليها أنبوبة بوتجاز انتقاما من والدها الذي رفض الإنفاق عليه في حين أنه يرفض هو العمل بنفسه، واتشحت المدينة بالأسود حزنا على الطفلة الصغيرة التي لا ذنب لها.

بداية مصرع طفلة على يد عمها في أطفيح


تعود بداية مصرع طفلة على يد عمها في أطفيح، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من قسم الشرطة، يفيد بالعثور على جثة فتاة مصابة بجرح وعدة كدمات، وتبين عقب انتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة، أن شقيق والدها تعدى عليها باستخدام أنبوبة بوتاجاز، ليتم القبض عليه واقتياده من أجل التحقيق معه.

التحريات حول مصرع طفلة على يد عمها في أطفيح
 

وقد كشفت التحريات الأولية حول مصرع طفلة على يد عمها في أطفيح، أنه نشبت مشاجرة بين والد الضحية وشقيقه، بسبب طلب الأخير منه مبلغا ماليا وإجباره على الإنفاق عليه، لينشب بينهما شجار، و خلال المشاجرة تعدى المتهم على ابنة أخيه، وألقى عليها أنبوبة بوتاجاز أودت بحياتها في الحال، ليقوم والد الفتاة الضحية قسم الشرطة بالواقعة، وضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وقد تم تحرير محضر بمصرع طفلة على يد عمها في أطفيح، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات حول الحادثة المأساوية، وأمرت بالتحفظ على جثمان الطفلة إلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم، وتسليم الجثمان إلى ذوي الطفلة لدفنها في مقابر أسرتها، وسط تجمع من أهل الطفلة انتظارا لاستلام الجثمان.

تابع موقع تحيا مصر علي