عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي.. محمد أنور يطمئن الجمهور: كلنا بخير

محمد أنور
محمد أنور

حرص الفنان محمد أنور على طمأنة الجمهور على حالته هو وصناع مسلسل ديبو وذلك بعد حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تسائل الجمهور عنهم بسبب عملهم بأنهم مستمرين في تصوير مسلسل ديبو في مدينة الإنتاج الإعلامي.

محمد أنور يطمئن الجمهور بعد حريق الحي الشعبي 

وقال محمد أنور في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: "لكل الناس اللي فاكرة أننا بنصور في مدينة الإنتاج الإعلامي وخايفة علينا عشان الحريقة اللي حصلت، إحنا الحمدلله بنصور النهاردة برة مش في المدينة وكلنا بخير.

منشور محمد أنور 

وتابع محمد أنور حديثه، قائلا: الحريقة اللي في المدينة بعيدة اصلا عن الديكور اللي بنصور فيه ربنا يستر ويبعد الشر عن كل الناس وميبقاش في حد حصله حاجة أن شاءالله.

محمد أنور ومسلسل ديبو 

ويعرض للفنان محمد أنور في الفترة الحالية مسلسل ديبو والذي يخوض بطولته على جانب كلا من النجوم هالة فاخر، والفنان محمد محمود، والفنان رشدي الشامي، والفنان محمد عبد العظيم، الفنانة سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، وتدور قصة مسلسل ديبو حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج سالي والي.

محمد أنور في مسلسل ديبو 

تطورات حريق الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي 

وكان أعلن الاستاذ محمد أبو الفضل، رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي منذ قليل عن السيطرة على حريق الحي الشعبي الذي نشب منذ قليل وتطور حتى تم إلتهام لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله والذي تخوض بطولته الفنانة إلهام شاهين، فقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن الذي يقدمه الإعلامي سيد علي: تم السيطرة على حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي الحمدلله ولكن السبب متروك للتحريات، ولكن من المتوقع أن يكون ماس كهربائي.

وكان قد إلتهم حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله والذي تخوض بطولته الفنانة إلهام شاهين، حيث أشارت إلى أنه كان من المقرر أن يقوموا بتصوير العمل غدا الثلاثاء ولكن بعد حريق اللوكيشن من المقرر أن يتم تأجيل التصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي