عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دون أي إصابات.. السيطرة على حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي

حريق الحي الشعبي
حريق الحي الشعبي

أعلن الاستاذ محمد أبو الفضل، رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي منذ قليل عن السيطرة على حريق الحي الشعبي الذي نشب منذ قليل وتطور حتى تم إلتهام لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله والذي تخوض بطولته الفنانة إلهام شاهين.

السيطرة على حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي 

وقال رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج حضرة المواطن ورصدها موقع تحيا مصر: تم السيطرة على حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي الحمدلله ولكن السبب متروك للتحريات، ولكن من المتوقع أن يكون ماس كهربائي.

حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي 

تصدر حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما بدأ الحرق يلتهم لوكيشن تصوير عدد كبير من الأعمال الفنية بدأ بلوكيشن تصوير مسلسل الحب كله للفنانة إلهام شاهين.

رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي يكشف تطورات حريق الحي الشعبي 

وكان قد خرج رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي: لحد دلوقتي منعرفش سبب حريق الحي الشعبي واحنا لسة في مرحلة السيطرة على الحريق والنار منتشرة بشكل كبير لأن الديكورات كلها خشب.

حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي 

وعن حقيقة وجود إصابات من حريق الحي الشعبي، قال رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي: لا يوجد إصابات من حريق الحي الشعبي حتى الآن.

حريق الحي الشعبي يلتهم لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله 

والتهم الحريق حتى الآن لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله للفنانة إلهام شاهين، وذلك وفقا لما أعلنه منتج العمل منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور، قال فيه: قدر الله و ما شاء فعل ، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر و بعد فرش ديكور الشقق و الحارة ، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي ، الحمد لله.

وجدير بالذكر أن هذا ليس الحريق الاول الذي يلتهم لوكيشن تصوير مسلسل يعرض في رمضان، فسبق وتعرض لوكيشن تصوير مسلسل جودر الذي يخوض بطولته الفنان ياسر جلال إلى حريق قوي أثناء عرض العمل وسبقهم لوكيشن تصوير مسلسل الكبير اوي قبل أيام من عرض العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي