عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. نقل المصابين إلى المستشفى ومواصلة عمليات السيطرة على النيران

حريق مدينة الإنتاج
حريق مدينة الإنتاج

أدى حريق مدينة الإنتاج الإعلامي في  الحي الشعبي إلى إصابة 3 أشخاص باختناقات جراء الحريق الذي اندلع داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر، وتم تقديم الإسعافات لهم وإنقاذهم.


عدد الإصابات في حريق مدينة الإنتاج الإعلامي


حيث تعرض 3 أشخاص لاختناق جراء الأدخنة التي تصاعدت من حريق الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ونتج عنه التهام النيران ديكورات فيلم الحب كله وديكورات مسلسلات سابقة.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن ديكور فيلم “الحب كله” للمخرج خالد الحجر من بين الديكورات التي التهمتها النيران، حيث تم عمل كافة الديكورات للشقق والحارة الشعبية ثم اندلعت النيران والتهمت الحي الشعبي بالكامل.

رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي يكشف تطورات حريق الحي الشعبي

وقال رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي ليكشف تطورات حريق الحي الشعبي، حيث قال خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج حضرة المواطن المذاع عبر شاشة الحياة اليوم، لحد دلوقتي منعرفش سبب حريق الحي الشعبي واحنا لسة في مرحلة السيطرة على الحريق والنار منتشرة بشكل كبير لأن الديكورات كلها خشب.

حريق الحي الشعبي يلتهم لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله 


والتهم الحريق حتى الآن لوكيشن تصوير مسلسل الحب كله للفنانة إلهام شاهين، وذلك وفقا لما أعلنه منتج العمل منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور، قال فيه: قدر الله و ما شاء فعل ، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله" إخراج خالد الحجر و بعد فرش ديكور الشقق و الحارة ، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي.

الدفع بسيارات الإسعاف والإطفاء إلى حريق مدينة الإنتاج

واشارت التحريات، إلى أن قوات الدفاع المدني دفعت بعدد من سيارات الإطفاء وخزانات مياه استراتيجية مدعمة بسلالم هيدروليكية للوصول إلى ارتفاع عالٍ لمحاصرة الحريق.

حيث نشب حريق هائل في منطقة الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في أكتوبر بمحافظة الجيزة، حيث ارتفعت ألسنة اللهب إلى السماء.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بإندلاع حريق هائل داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتم الدفع بـ سيارات إطفاء وخزانات مياه من الحماية المدنية في الجيزة وجار السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وتحرر المحضر اللازم.

تحاول الأجهزة الأمنية في الجيزة السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي الذي نشب داخل الحي الشعبي بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي