عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدأ بالحب كله.. حريق مدينة الإنتاج الإعلامي يحول الحي الشعبي لرماد

حريق مدينة الإنتاج
حريق مدينة الإنتاج

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، تحول الحي الشعبي ومن بينهم لوكيشن فيلم "الحب كله" إلى كوم رماد على إثر الحريق الذي اندلع في مدينة الإنتاج الإعلامي وتحاول فرق الإطفاء السيطرة عليه.

فرق الإطفاء تحاول السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وتحاول قوات الحماية المدنية بالجيزة السيطرة، على حريق هائل اندلع في مدينة الإنتاج الإعلامي داخل الحي الشعبي.

النيران تلتهم الحري الشعبي بالكامل

وكشفت التحريات الأولية، عن أن ديكور فيلم “الحب كله” للمخرج خالد الحجر من بين الديكورات التي التهمتها النيران، حيث تم عمل كافة الديكورات للشقق والحارة الشعبية ثم اندلعت النيران والتهمت الحي الشعبي بالكامل.

وحسب ما توصلت له التحريات حتى الآن، فإن قوات الدفاع المدني دفعت بعدد من سيارات الإطفاء وخزانات مياه استراتيجية مدعمة بسلالم هيدروليكية للوصول إلى ارتفاع عالٍ لمحاصرة الحريق. 

حريق مدينة الإنتاج 

ومنذ قليل، هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مدينة الإنتاج الإعلامي بعد إندلاع حريق ضخم داخل الحي الشعبي ، وذلك في الوقت الذي تحاول فيه سيارات الإطفاء السيطرة إلى الحريق ومنع امتداده، حيث تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء و8 سيارات إسعاف.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بإندلاع حريق هائل داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، ليتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء من الحماية المدنية في الجيزة وجار السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده.

محاولة السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

حيث دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ 8 سيارات لمحاولة إخماد حريق اندلع داخل مبنى خشبى من طابقين داخل الحى الإسلامى فى مدينة الإنتاج الإعلامى ويحاول رجال الإطفاء عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات و منع امتداده للمجاورات، وذلك بعد تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اندلاع النيران فى مبنى مكون من طابقين خشب و يقوم رجال الإطفاء بمحاولة السيطرة على النيران فى المكان.

 وتحرر المحضر اللازم، فيما تحاول الأجهزة الأمنية في الجيزة السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي الذي نشب داخل الحي الشعبي بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية حتى الآن./ وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده.

تابع موقع تحيا مصر علي