عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسباب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي.. رئيس قطاع الأمن: الخشب السبب في اتساع الحريق

حريق مدينة الإنتاج
حريق مدينة الإنتاج

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، تحدث رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي ، محمد أبو الفضل، عن أسباب حريق منطقة الحي الشعبي التي أتت عليها النيران بالكامل.

رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي: اسباب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي سيكشفها المعمل الجنائي

وقال رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي أن أسباب حريق مدينة الإنتاج الإعلامي التي اتت على الحي الشعبي بالكامل سوف يكشفها المعمل الجنائي.

رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي يكشف سبب اتساع رقعة النيران


واضاف رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي، أنه يجري الآن السيطرة على النيران، مشيرا الى أن سبب اتساع رقعة الحريق في مدينة الإنتاج الإعلامي وهو أن الديكورات جميعها مصنوعة من الخشب وهو ما أدى إلى انتشار النيران بصورة كبيرة.

رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي: وزارة الداخلية بذلت جهد كبير


واكد رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي، على ان وزارة الداخلية قامت بعمل دعم كبير في الخزانات الاستراتيجية وسوف يتم السيطره على النيران كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف والإطفاء.

وقد نتج عن حريق مدينة الإنتاج الإعلامي، تعرض 3 أشخاص لاختناق جراء الأدخنة التي تصاعدت من حريق الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ونتج عنه التهام النيران ديكورات فيلم الحب كله وديكورات مسلسلات سابقة.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن ديكور فيلم “الحب كله” للمخرج خالد الحجر من بين الديكورات التي التهمتها النيران، حيث تم عمل كافة الديكورات للشقق والحارة الشعبية ثم اندلعت النيران والتهمت الحي الشعبي بالكامل. 

ومع بداية اندلاع الحريق، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ 8 سيارات لمحاولة إخماد حريق اندلع داخل مبنى خشبى من طابقين داخل الحى الإسلامى فى مدينة الإنتاج الإعلامى ويحاول رجال الإطفاء عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات و منع امتداده للمجاورات، وذلك بعد تلقي غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اندلاع النيران فى مبنى مكون من طابقين خشب و يقوم رجال الإطفاء بمحاولة السيطرة على النيران فى المكان.

تابع موقع تحيا مصر علي