عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل الليثي عن نجله: كان هيشارك في عمل مع منة شلبي.. وكنت بقول لأمه متنزليش فيديوهات له

إسماعيل الليثي
إسماعيل الليثي

تحدث المطرب الشعبي إسماعيل الليثي عن ابنه ضاضا، أثناء تلقيه العزاء اليوم الأحد في منطقة إمبابة، وذلك خلال لقاء له لكاميرا موقع تحيا مصر.

تصريحات إسماعيل الليثي عن نجله ضاضا

وقال إسماعيل الليثي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: ربنا يصبرني وميحطش حد في الموقف اللي أنا فيه، وكنت بقعد أزعق مع أمه وأقولها متنزليش فيديوهات ليه، وأنا مكنتش عايز حاجة تنزل ليه، وكان هيعمل عمل مع منة شلبي، وساعة الوفاة كنت أنا موجود في بيتي وهو مرضيش يروح معايا الصبح وفضل قاعد مع أمي لأنه بيحبها وبيحب اخواتي، ومات 2 الضهر، وكان صاحبي وابني وسندي، وكان زي الفل معندوش حاجة.

إسماعيل الليثي في عزاء نجله ضاضا 

وقد حرص عدد كبير من نجوم الأغنية الشعبية على نعي ضاضا ابن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي من خلال منشورات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنهم: حمو بيكا، طارق الشيخ، حسن شاكوش، عمر كمال، طليقة حسن شاكوش، سعد الصغير، وغيرهم.

وفاة ضاضا نجل إسماعيل الليثي

وسبق وأن أعلن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي وفاة نجله رضا الشهير بـ ضاضا من خلال نشر صورته عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووضع في الخلفية آية قرآنية معلنًا أن نجله في ذمة الله.

ومن جانبه، شارك المطرب الشعبي طارق الشيخ منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينعي فيه نجل إسماعيل الليثي بعد وفاته بلحظات وكتب طارق الشيخ في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “اه يا رضا ياللي وجعت قلبي انا لله وانا اليه راجعون توفى الى رحمه الله ابن اخويا وصاحبي اسماعيل الليثي ارجو الدعاء بالرحمه.. خالص العزاء ربنا يصبر اهلك يا ايها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

أخر أعمال إسماعيل الليثي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إسماعيل الليثي أغنية أنت بابا الشغلانة، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وجاءت الأغنية من كلمات وألحان محمود هلال، وقد حققت الأغنية نجاحا كبيرا فور طرحها عبر المنصات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي