عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار إسماعيل الليثي أثناء تلقيه عزاء ابنه ضاضا.. صور

إسماعيل الليثي
إسماعيل الليثي

يستقبل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي عزاء ابنه ضاضا، حاليا في منطقة إمبابة، بحضور عدد كبير من نجوم الأغنية الشعبية، والأهالي، والأصدقاء.

انهيار إسماعيل الليثي في عزاء ابنه ضاضا

وفيما كان إسماعيل الليثي يتلقى العزاء الذي يرصده موقع تحيا مصر انهار من البكاء والحزن على وفاة نجله ضاضا، وقد حرص عدد كبير من أصدقائه على مواساته في مصابه الجلل.

إسماعيل الليثي من عزاء نجله ضاضا 
إسماعيل الليثي من عزاء نجله ضاضا 

محمود الليثي يعلن حالة حداد على نجل إسماعيل الليثي

وكان قد أعلن المطرب محمود الليثي حالة حداد على نجل الفنان اسماعيل الليثي والذي رحل عن عالمنا في مساء أمس السبت وذلك بعد سقوطه من الدور 11 بشكل مفاجئ الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور ودخول والده في حالة من الانهيار الشديد والصدمة.

ونشر محمود الليثي صورة نجل اسماعيل الليثي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، قال فيه: أسف ياجماعة مش بنرفع أي حاجة ولا لايف حدادا على ابن أخونا اسماعيل الليثي ربنا يصبر أهله ويجعله من أهل الجنه.. ضاضا ابن أخونا النجم اسماعيل الليثي في ذمة الله.

سبب وفاة نجل إسماعيل الليثي.. هل سقط من الطابق الـ 11 ؟

وكان قد كشف أحد جيران المطرب الشعبي إسماعيل الليثي عن سبب وفاة نجل إسماعيل الليثي الذي رحل عن عالمنا أمس السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري مم أحدث ضجة و جدلًا واسعًا في الوسط الفني بين المطربين وبين الجمهور ومحبين نجل إسماعيل الليثي الشهير على تطبيق تيك توك بـ ضاضا، وشارك شاب يدعى محمد عصام منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب من خلاله سبب وفاة نجل إسماعيل الليثي وهو سقوطه من الطابق 11 ثم نقل إلى المستشفى وتوفى هناك، وكتب: “توفى إلى رحمة الله ابن اسماعيل الليثي وقع من على الدور الـ 11 على السطح اللي في وشنا واتنقل المستشفى وفوجأ الطبيب بأن لديه ثقب في المعدة وتوفاه الله ادعوله بالرحمة".

تابع موقع تحيا مصر علي