عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يارب برد ناري.. أول تعليق من زوجة إسماعيل الليثي على وفاة ابنهما

نجل إسماعيل الليثي
نجل إسماعيل الليثي

حرصت خبيرة التجميل شيماء سعيد، زوجة المطرب إسماعيل الليثي، التعليق على وفاة ابنهما ضاضا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك.

أول تعليق من زوجة إسماعيل الليثي على وفاة ابنهما

وكتبت شيماء سعيد في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: العزاء في ميدان الترول إمبابة شارع المحطة.. مستنياكم إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك ياحبيبي وجعت قلبنا كلنا يحبيبي يا بني، يا رب برد ناري.

نجل إسماعيل الليثي 

طارق الشيخ يعلن وفاة نجل إسماعيل الليثي

وسبق وأن أعلن المطرب الشعبي إسماعيل الليثي وفاة نجله رضا الشهير بـ ضاضا من خلال نشر صورته عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ووضع في الخلفية آية قرآنية معلنًا أن نجله في ذمة الله.

ومن جانبه، شارك المطرب الشعبي طارق الشيخ منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ينعي فيه نجل إسماعيل الليثي بعد وفاته بلحظات وكتب طارق الشيخ في منشور يرصده موقع تحيا مصر: “اه يا رضا ياللي وجعت قلبي انا لله وانا اليه راجعون توفى الى رحمه الله ابن اخويا وصاحبي اسماعيل الليثي ارجو الدعاء بالرحمه.. خالص العزاء ربنا يصبر اهلك يا ايها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

قصة وفاة نجل إسماعيل الليثي.. هل سقط من الطابق الـ 11 ؟

وكان قد كشف أحد جيران المطرب الشعبي إسماعيل الليثي عن سبب وفاة نجل إسماعيل الليثي الذي رحل عن عالمنا أمس السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري مم أحدث ضجة و جدلًا واسعًا في الوسط الفني بين المطربين وبين الجمهور ومحبين نجل إسماعيل الليثي الشهير على تطبيق تيك توك بـ ضاضا، وشارك شاب يدعى محمد عصام منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب من خلاله سبب وفاة نجل إسماعيل الليثي وهو سقوطه من الطابق 11 ثم نقل إلى المستشفى وتوفى هناك، وكتب: “توفى إلى رحمة الله ابن اسماعيل الليثي وقع من على الدور الـ 11 على السطح اللي في وشنا واتنقل المستشفى وفوجأ الطبيب بأن لديه ثقب في المعدة وتوفاه الله ادعوله بالرحمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي