عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة الثأر.. الأهلي والزمالك وجهًا لوجه على الأراضي السعودية

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما مساء الجمعة المقبل، على ملعب أرينا العاصمة السعودية “ الرياض”.

مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري.

ويدخل الفريقان تلك المباراة بدافع الفوز وتحقيق اللقب القاري.

مباراة الانتقام

مباراة الجمعة التي تجمع بين القطبين، عنوانها الانتقام ورد الاعتبار بالنسبة لكلاهما، فالزمالك الذي تلقى صفعة العمر أمام الأهلي عام 2020، بخسارته لقب دوري أبطال إفريقيا، سيدخل بدافع الانتقام من تلك الخسارة القاسية التي لاتزال أثرها قابع في نفوس محبيه، لذا يأمل الفريق الأبيض في الفوز وتحقيق اللقب، لاسعاد جماهيره ورد اعتباره أمام المارد الأحمر.

أما الأهلي الذي وبالرغم من تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب غريمه التقليدي عام 2020، في نهائي القرن الشهير، إلا أنه لازال يتذكر تلك الهزيمة التي تلقاها على يد الفارس الأبيض عام 1994، في نهائي السوبر الإفريقي، وقتها سجل هدف تتويج الزمالك أيمن منصور.

لذا فمباراة السوبر الإفريقي لن تكون سهلة على كلا الفريقين المتطلعين لتحقيق اللقب.

موعد سفر الزمالك إلى السعودية 

وحدد مسئولو نادي الزمالك، بعد غد الثلاثاء الموافق 24 من سبتمبر الجاري، موعدًا للسفر إلى السعودية استعدادًا لخوض لقاء السوبر.

وتتجه البعثة على متن طائرة خاصة، ويرأس البعثة حسين لبيب رئيس النادي.

ويسبق بعثة الزمالك، إلى السعودية، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بتواجد الزمالك في الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي