عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان اعتزاله.. كريم الحسيني: محمد صبحي كلمني وهنزل مسرح النهاردة

كريم الحسيني
كريم الحسيني

تراجع الفنان كريم الحسيني عن قرار اعتزاله بعد مكالمة هاتفية له مع النجم محمد صبحي، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

كريم الحسيني يتراجع عن قرار اعتزاله

وكتب كريم الحسيني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: وبعد مُكالمة الأستاذ محمد صبحي ليا هانزل المسرح النهاردة بإذن الله أعمل أحلى ليلة عرض بعد كل الطبطبة والطاقة الإيجابية اللي خدتها منك في المُكالمة بحبك يا أستاذي وقدوتي أبويا الروحي الغالي.

كريم الحسيني 

كريم الحسيني يعلن اعتزاله

وكان قد أعلن كريم الحسيني اعتزاله الفن، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب في منشوره: قرار إعتزال، إعتزل ما يؤذيك وأنا قررت أعتزل ما يؤذيني، قررت أعتزل السعي في الوسط الفني الجميل لأنني فعلاً فنان (قديم نوفي) أنتمي الى زمن الفن الجميل الأبيض والاسود وماسبيرو زمان قررت أن أعتزل السعي في دراما رمضان لأنني ولله الحمد تقاعد عن العمل منذ عام 2021 حيث آخر مسلسل شاركت فيه كان (اللي مالوش كبير) ومن وقتها وانا أحاول أن أسعى بكل طاقتي وجهدي وإيمانى ويقيني بأنها ستأتي ولكنها لن تأتي بعد لقد تعبت وسئمت من هذا الضجيج وهذا النفاق والرياء والمحسوبية والشلالية، أنا لا أكتُب هذا البوست كي يتم ترشيحي في مسلسلات ولا إستضافتى في برامج .. أنا أكتُب هذا البوست تخليداً لهذا اليوم .. كي يظهر لي كل سنه في الذكريات.. فسأقوم بتحقيق حلمي عاجلاً غير آجلاً دعواتكم. 

أخر أعمال كريم الحسيني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال كريم الحسيني فيلم الحب بتفاصيله، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي حول رامز الشاب الثري الذي يعود لمصر بعد وفاة والده، ويصبح فجأه مسؤول عن أخيه غير الشقيق، ويبدأ قصة حب مع فتاة بسيطة ترفض الارتباط بشخص من طبقة أعلى فيضطر للعيش بشخصيتين حتي ينال إعجابها.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد نور، ملك قورة، علاء مرسي، كريم الحسيني، مصطفى أبو سريع، مادلين طبر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف كريم الحسيني، ومحمد مختار، ومن إخراج محمد حمدي.

تابع موقع تحيا مصر علي