عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لطرد كريم الحسيني من المسجد واستقبال وزير الأوقاف له

تحيا مصر

حرص وزير الأوقاف، الدكتور أسامة الازهري على استقبال الفنان كريم الحسيني لانهاء الخلاف المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطرده من مسجد بالمقطم وذلك أثناء ذهابة لصلاة العصر.

القصة الكاملة لطرد كريم الحسيني من المسجد واستقبال وزير الأوقاف له 

لقى فيديو كريم الحسيني تفاعل كبير من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وبدأ العديد منهم يعرب عن غضبه من هذا الموقف، ولكن سرعان ما جاء رد وزير الأوقاف على الفيديو واستقبل كريم الحسيني وأهداه مصحفا واعتذر منه على الموقف الذي حدث معه وانهى الخلاف بينهم.

استقبال وزير الأوقاف للفنان كريم الحسيني 

وعلق الفنان كريم الحسيني على هذا الأمر في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلا: إنما الدينُ المُعاملة، شكراً معالي وزير الأوقاف فضيلة الشيخ الدكتور أسامة الأزهري على إهدائك لى المصحف الشريف وعلى المحبة وحُسن الاستقبال وتوضيح سوء التفاهم وعلى حس كل خدام المساجد بحُسن المُعاملة.

كريم الحسيني يشكوا من الوسط الفني 

وكان قد خرج كريم الحسيني في وقت سابق وشكى من تعرضه الإهمال من الوسط الفني وذلك رغم توهجه في المسرح، مشيرا إلى أنه فقد طاقته وشعر بأن لا قيمة له رغم عمق موهبته وإحساسه بأنه يجب أن يحصل على المزيد من الفرص.

وزير الأوقاف يهدى كريم الحسيني مصحفا
وزير الأوقاف يهدى كريم الحسيني مصحفا
وزير الأوقاف يهدى كريم الحسيني مصحفا

وكتب كريم الحسيني في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا تعبت بجد .. جبت أخرى وطاقتى خلصت .. ورغم انى الحمد لله بشهادة الجميع فى عز توهجى على خشبة المسرح اليومين دول .. وفى عز توهجى كمدرب تمثيل ودوبلاج وتمثيل إذاعى سواء على مستوى الورش أو على مستوى التدريس فى الجامعه .. لكن برضه من حقى أنا أقول انى تعبت".

كريم الحسيني: أنا ممثل والله 

وتابع حديثه: “ومابقتش قادر اتحمل .. عارف انى فى نعمه .. لكن أنا ممثل والله ممثل .. بحب السيما والڤيديو واللعب بالشخصيات المتنوعه .. بحب السيما عشان مُخلده .. احنا لحد دلوقتي بنتفرج على افلام أ. فؤاد المهندس والريحانى ومدبولى أكتر ما بنتفرج على مسرحياتهم”.

وكان قد تصدر كريم الحسيني التريند بعد الكشف عن عمله على سيارة قهوة وذلك لتعويض ما يفقده من الفن حتى عرض أعمال فنية عليه، مشيرا إلى أن إذا انتظر أن يأتيه عرض فني إذا لن يستطيع أن يؤتي بلقمة العيش إلى أهل منزله.

تابع موقع تحيا مصر علي