عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار يعلق على أزمة فيلم أصحاب ولا أعز: نتفلكس طلبت مننا عدم التعليق على الجدل

إياد نصار
إياد نصار

علق الفنان إياد نصار لأول مرة على أزمة فيلم أصحاب ولا أعز الذي أثار جدلا كبيرا عقب عرضه على منصة نتفليكس، وذلك خلال لقاء له ببودكاست إنرجي بلس.

تصريحات إياد نصار عن فيلم أصحاب ولا أعز

وقال إياد نصار في تصريحات لإنرجي، رصدها موقع تحيا مصر، إن منصة نتفليكس طلبت من فريق العمل عدم التعليق على الجدل، ما تسبب في مضايقته، وأوضح إياد نصار أنه كان يجب التعليق على جدل العمل ويعتقد أن ننفليكس كانت مستفيدة من هذه التعليقات السلبية من أجل الدعاية.

إياد نصار 

ويحل الفنان إياد نصار ضيفا على برنامج "إنرجي بلس" الذي يذاع عبر صفحات راديو إنرجي ٩٢.١ على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتحدث إياد نصار مع زهرة رامي في برنامج إنرجي الجديد حول حياته الشخصية والعملية والحديث عن مشواره الفني.

تفاصيل برنامج إنرجي بلس

أطلقت محطة  راديو إنرجي ٩٢.١ برنامجها الديجيتال الجديد "إنرجي بلس" وذلك عبر جميع منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتميز  بمحتوى متنوع وفني وعصري للحديث عن موضوعات متعددة في جميع المجالات ويقدمه مذيعو الراديو.

وجاءت أولى حلقات  "إنرجي بلس" مع صانعة المحتوي مي إبراهيم وأجرت معها الحوار منة عامر، وتحدثت عن تجاربها الشخصية كأم وزوجة وشخصية معروفة عبر السوشيال ميديا.

أخر أعمال إياد نصار

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال إياد نصار مسلسل مفترق طرق الذي تم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

وتدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

إياد نصار في رمضان 2025

ومن المقرر أن يشارك الفنان إياد نصار في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025، من خلال مسلسل ظلم المصطبة، مع الفنان فتحي عبد الوهاب، حيث من المقرر أن ينشئ بين الثنائي صراع قوي داخل أحداث العمل في إطار مشوق مليئا بالإثارة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه خاصة مع ثقل موهبة أبطاله.

تابع موقع تحيا مصر علي