عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2025.. ريهام عبد الغفور تتعاون مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور واياد نصار وفتحي عبد الوهاب

تستعد الفنانة ريهام عبد الغفور لخوض سباق مسلسلات رمضان 2025 وذلك من خلال عمل درامي جديد تتعاون به مع نجوم كبار وهم النجم إياد نصار والمتألق فتحي عبد الوهاب، ولكن لم يتم الكشف عن اسم المسلسل حتى الآن.

ريهام عبد الغفور في مسلسلات رمضان 2025

وجاء نبأ مشاركة ريهام عبد الغفور في مسلسلات رمضان 2025 مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب على لسانها في في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لينة الطهطاوي في برنامج "كلاكيت" المذاع عبر نجوم إف إم، حيث قالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: بنحضر لمسلسل في رمضان من إخراج هاني خليفة، مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب وناس تانية.

ريهام عبد الغفور وفتحي عبد الوهاب وإياد نصار 

وكان قد انتشرت أنباء تفيد بمشاركة ريهام عبد الغفور دور البطولة مع الفنانة منى زكي في عمل درامي يعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، ولكن أوضحت ريهام عبد الغفور سبب عدم اكتمال تلك الفكرة، قائلة: أنا كنت ارتبطت مع المخرج هاني خليفة ومقدرش أعمل مشروعين في رمضان في نفس الوقت، وطبعا منى حبيبة قلبي ومن أكتر الناس اللي أتمنى أشتغل معاهم، والمخرج محمد شاكر خضير من أهم المخرجين بالنسبة لي.

ريهام عبد الغفور في حالة نشاط فني

واشارت ريهام عبد الغفور إلى أنها انتهت من تصوير مسلسل كاتلوج والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد فراج، وإخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر عرض العمل قريبا.

ريهام عبد الغفور 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ريهام عبد الغفور مشاركتها في فيلم ليلة العيد والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم يسرا، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.

ريهام عبد الغفور ووفاة والدها 

جدير بالذكر، أن ريهام عبد الغفور لازالت متأثرة بوفاة والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور والذي رحل عن عالمنا منذ شهور اثر تعرضه لحادث سير أثناء ذهابه إلى زيارتها، ودائما ما تخرج ريهام وتوجه له العديد من الرسائل المؤثرة عبر حسابتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي