عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام عبد الغفور عن وفاة والدها: اتكسرت بمعنى الكلمة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن معاناتها بعد وفاة والدها، وذلك من خلال لقاء لها ببودكاست بالمايك والقلم الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد.

تصريحات ريهام عبد الغفور عن وفاة والدها

وقالت ريهام عبد الغفور في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: اتكسرت بمعنى الكلمة لأني فقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا وأعز بني آدم عليا وصديقي المقرب، فكانت خسارة كبيرة.

ريهام عبد الغفور 

ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

وسبق وأن قامت الفنانة ريهام عبد الغفور بدعم الفنانة  كندة علوش بعد إعلان الأخيرة إصابتها بسرطان الثدي منذ ساعات قليلة، وقامت ريهام عبد الغفور بالدعاء لـ كندة علوش وطلبت من كل متابعيها الدعاء لها بالصحة والعافية من أي شر أو مرض يصيبها.

حيث شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة كندة علوش عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها بكلمات تحاول فيها دعمها كما أنها قامت بالدعاء لها والطلب من جمهورها ومتابعيها أن يدعون لها، وكتبت ريهام عبد الغفور على الصورة: “اللهم رب الناس اذهب البأس.. انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك ..شفاء لا يغادر سقمًا اللهم اشف مرضانا إنك على كل شئ قدير، ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة ..بحبك أوي”.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ريهام عبد الغفور فيلم ليلة العيد، والذي تدور أحداثه في إطار درامي، ويتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، سميحة أيوب، يسرا اللوزي، ريهام عبد الغفور، هنادي مهنا، نجلاء بدر، عبير صبري، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن ناحية أخرى تنتظر ريهام عبد الغفور طرح مسلسل لها بجانب الفنان محمد فراج خلال الفترة المقبلة ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً فور طرحه عبر شاشات التلفزيون.

تابع موقع تحيا مصر علي