عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أون تايم سبورتس: خليل البلوشي معلقا على مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

خليل البلوشي
خليل البلوشي

قال المعلق الرياضي محمد الشاذلي، أن المعلق العماني خليل البلوشي سيكون معلقا على مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني غداً السبت في دوري أبطال أفريقيا لحساب دور الـ 32، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

خليل البلوشي

وأثناء مباراة الزمالك والشرطة الكيني كشف محمد الشاذلي أن خليل البلوشي سيكون معلقا على مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

ويتواجد خليل البلوشي في قناة بي إن سبورتس، وسيتم انتدابه للتعليق على مباراة احتفال الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز 2023/2024 بعد نهاية مباراة جورماهيا الكيني.

لا يتوفر وصف.
خليل البلوشي

وصول درع دوري نايل بتصميمه الجديد إلى مقر رابطة الأندية المصرية المحترفة

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم، عن وصول درع دوري نايل، في تصميمه الجديد، والذي من المقرر أن يتسلمه النادي الأهلي، كونه الفائز باللقب عن موسم 2023/2024، وذكرت رابطة الأندية أن وزن درع دوري نايل الجديد يبلغ 12 كيلو جرام، وأنه تم تصنيعه من الذهبي والفضة، من خلال الشركة الإنجليزية، التي أشرفت على تصميمه، وهي نفس الشركة التي تقوم بتصنيع العديد من الكؤوس والدروع، وعلى رأسها درع الدوري الإنجليزي الممتاز.

شركة ألمانية تتولى تنظيم بطولة الدوري الموسم المقبل موسم 2024/2025

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، يوم الأربعاء الماضي الموافق 18 من سبتمبر الجاري، تعاقدها مع الشركة الألمانية المسؤولة عن تنظيم بطولات أوروبية مثل الدوري الألماني، الدوري التركي، ودوري أبطال أوروبا، لتتولى مسئولية تنظيم الدوري المصري ابتداءًا من الموسم المقبل.

موعد مباراة الأهلي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تبدأ مباراة النادي الأهلي أمام جور ماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي