عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كارلو أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن قائمة الفريق المستدعاة لمباراة إسبانيول في الدوري الإسباني، ضمن مباريات الجولة السادسة من الليجا الإسبانية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

شهدت قائمة ريال مدريد أمام إسبانيول، في مباراة الغد، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، استمرار غياب المدافع النمساوي دافيد ألابا، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، فيران جارسيا.

خط الدفاع: داني كارفخال، إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فيران جارسيا، أنتوني روديجير، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش، جود بيلينجهام، فيدريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، اردا جولير.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو، إندريك.

الصورة
قائمة ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام إسبانيول، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، غدا السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد سنتياجو برنابيو.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام إسبانيول في الدوري الإسباني

سوف بيث لقاء ريال مدريد أمام إسبانيول، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس 3 اتش دي، تعليق علي محمد علي.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

وأضاف كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية اليوم الجمعة، أنا سعيد بمستوى الشاب البرازيلي إندريك وسيكون له تواجد في المباريات المقبلة بكل تأكيد ولكن لا يمكن التأكيد على تواجده بشكل أساسي مع الفريق وهو لاعب متواضع ولا يتكلم كثيراً وأنا أحب هذا الأمر.

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

وتابع كارلو أنشيلوتي، أحل الاعتماد على الكرات الطولية في المباريات لتجنب المشاكل الدفاعية، والجميع شاهد ما حدث لبرشلونة أمس أمام موناكو وخسروا بسبب خطأ دفاعي كارثي، وأقوم بتقييم الأمور في الفترة الحالية وأمام شتوتجارت فشلنا في الخروج بالكرة بكل صراحة.

وأكمل كارلو أنشيلوتي، من الصعب أن يحدث تغيير في جدول المباريات هذا الموسم ولكن رسالتي للجميع أن يتم الأخذ في اعتبار صحة اللاعبين لأنهم متعبين للغاية، وهناك تفكير في تغيير مستقبل كرة القدم من جانب اللاعبون، واللعب الجميل بالنسبة لي هو الحصول على فريق مميز وأهاجم بشكل مميز.

تابع موقع تحيا مصر علي