عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب صورة.. جدل حول عودة تامر حسني وبسمة بوسيل والجمهور: انتو اتخلقتوا لبعض

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

أثير في الدقائق الماضية جدل حول عودة الثنائى الفني تامر حسني وبسمة بوسيل وذلك بعدما نشرت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار بسمة بوسيل صورة للثنائي معا في أحدث ظهور لهما سويا.

جدل حول عودة بسمة بوسيل وتامر حسني 

وظهر تامر حسني وبسمة بوسيل في الصورة التي رصدها موقع تحيا مصر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهما جنبا إلى جنب ومرتدين قبعة بنفس الشكل وذلك من إحدى السهرات الليلة، ليرجح الجمهور بعودتهم إلى بعضهم البعض مرة أخرى بعد فترة انفصال طويلة لم يتركها تامر حسني بها.

بسمة بوسيل وتامر حسني 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة، قائلين: "انتم خلقتكم لبعض، ربنا يخليكم لبعض ولأولادكم، يلا ارجعوه"، وغيرها من التصريحات الهامة الأخرى.

تامر حسني يتحدث عن تعرضه للمحاربات في بدايه 

من ناحية أخرى، كان قد تحدث تامر حسني عن تعرضه للمحاربات في بدايته الفنية، قائلا: زمان وأنا ببدأ حياتي مكنتش ناوي إني أصمم أكتب أغانيا وألحنها عملت أول لحن في حياتي لأغنية اسمها راحت حبيبتي في ألبوم تامر وشيرين وإنتوا عارفين الألبوم ده إزاي نجح وكل أغانيه نجحت وكانت الأغنية كلمات الشاعر الكبير بهاء الدين محمد، طلع واحد ينتقدني وكتب هو أنت لحقت تنجح عشان تلحن، فسألت نفسي هو كتب كده ليه مع إن الأغنية من أنجح أغاني الألبوم وأكثر أغنية ساعتها أثرت في الشباب، فسألت هو مين الصحفي ده طلع صاحب مطرب معين فعرفت إنه يمكن يكون غيران شویة وخلاص بعد شويه نزلت أغنية عيونه دار وکسبت مسابقة كبيره جداً في مصر ساعتها على نجوم إف إم وأخدت لقب أغنية القرن فطلع نفس الصحفي كتب إنت مصمم تلحن ليه تخيلوا أغنية حاصله على لقب أغنية القرن و بتتحارب.

بسمة بوسيل وتامر حسني 

وتابع تامر حسني حديثه: من هنا خدني الحماس أدور جوه نفسي وأركز جامد إني أغيظه ومش بس ألحن لاء أنا هلحن وهكتب أغانيا وفعلاً من قلبي بشكر الصحفي والمطرب اللي خلاه يكتب كده لان لولاهم مكنتش عملت الأغاني دي.

تامر حسني في فيلم ريستارت

ويحضر تامر حسني في الفترة الحالية لفيلم ريستارت والذي يشارك في بطولته الفنانة هنا الزاهد إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، عصام السقا وغيرهم، وهو من إخراج سارة وفيق وتأليف ايمن بهجت قمر، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

تابع موقع تحيا مصر علي