عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني عن فيلم بحبك: من أكثر الأفلام اللي بحبها ومبسوط أنها تأليفي واخراجي

فيلم بحبك
فيلم بحبك

تحدث الفنان تامر حسني عن فيلم بحبك والذي تم عرضه في عام 2020 وحقق من خلاله نجاحات كبيرة وساحقة، حيث خاض بطولته لأول مرة مع الفنانة هنا الزاهد والتي كانت تتمنى العمل معه واستجاب لهذا الطلب، وتميز هذا العمل عن غيره في كونه من تأليف وإخراج وبطولة نجم الجيل تامر حسني.

ماذا قالت تامر حسني عن فيلم بحبك

وقال تامر حسني في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ارفق به بعض المشاهد من فيلم بحبك والتي دارت بينه وبين الفنانة هنا الزاهد وعلق عليها، قائلا: "من أكثر الأفلام اللي بحبها ومبسوط أنها تأليفي واخراجي".

تامر حسني وفيلم بحبك

ويعد فيلم بحبك من بطولة أيضا النجوم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وتأليف وإخراج تامر حسني.

تفاصيل فيلم بحبك 

ودارت أحداث فيلم بحبك حول شاب مقبل على الزواج  من واحدة في الوقت الذي تعود له حبيبته القديمة التي تركته دون توضيح له أسباب بسبب مرض تعاني منه، ويدخل الشاب في صراع بين عقله وقلبه على إختيار أي من الفتاتين، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

فيلم بحبك 

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تحدث عن نجاحات فيلم بحبك مشيرا إلى أنه حقق الملايين من الدولارات في السعودية وكان من ثالث الأعمال الذين حققوا نجاحات ساحقة في السينمات السعودية.

فيلم ريستارت للفنانة هنا الزاهد وتامر حسني 

على نفس السياق، يتعاون كل من الفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد على فيلم جديد بعد نجاحهم الكبير في فيلم بحبك، حيث يأتي هذا العمل بعنوان ريستارت بطولة النجوم أيضا محمد ثروت، عصام السقا وغيرهم، وهو من إخراج سارة وفيق وتأليف ايمن بهجت قمر، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي ولكن أكدت الفنانة هنا الزاهد إلى أن الفيلم كوميدي أكثر منه رومانسي على عكس فيلم بحبك.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم ريستارت ضمن افلام عيد الفطر المقبل، وذلك وفقا لما أعلن عنه الفنان تامر حسني في منشور سابق عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي