عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة سبورتكس للمنتجات الرياضة تعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد نادي الزمالك

أطقم تدريب الزمالك
أطقم تدريب الزمالك الجديد من تصميم شركة سبورتكس

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك أزمة جديدة، بعد أن أعلنت شركة سبورتكس للملابس الرياضية، عزمها على مقاضاة النادي، بعد ظهور أحد التصميمات الخاصة بالشركة، على أطقم التدريب الخاصة بالفريق، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان شركة سبورتكس بشأن مقاضاة نادي الزمالك

تنويه هام نحن شركة سبورتكس للملابس الرياضية صاحبة العلامة التجارية إنيرجيا أن التصميم الخاص بتشيرتات التدريب الخاصة بفريق الأول لنادي الزمالك المصري التي تم تداول صورها على وسائل التواصل الاجتماعي هو تصميم ذو حق اصيل لشركة سبورتكس وقد تم استخدام ونشر هذا التصميم على موقعنا بتاريخ 24 مارس 2024 وايضاً ارساله للعديد من العملاء لدي الشركة لاستخدامه في اطقم التدريب واطقم المباريات الخاصة بهم.

وتعرب نحن عن إستيائنا الشديد لمثل هذا الموقف المؤسف الذي هو يمثل لنا أبعد ما يكون عن الاحترافية والامانة في التعامل مع التصميمات في مجال صناعة الملابس الرياضية.

تصميم شركة سبورتكس بتاريخ 24 مارس
قمصان تدريب الزمالك الجديدة في شهر سبتمبر

وبناء عليه نهيب بمجلس إدارة نادي الزمالك الموقر الذي يمثل ركناً تاريخياً في الرياضة المصرية بالالتزام في المقام الأول بالمبادئ الاخلاقية التي طالما عاهدنا عليها نادي الزمالك في مثل هذه المواقف والتي تتمثل فوراً في إيقاف استخدام أطقم التدريب المنوط بها في هذا البيان، والتي تم استخدام تصميماتنا عليها وسحب جميع الصور من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي، هذا ومع احتفاظ شركة سبورتكس باتخاذ كافة الوسائل القانونية المتاحة لحفظ حق الشركة في ممتلكاتها الفكرية وتصميماتها.

قد تكون صورة ‏نص‏
بيان شركة سبورتكس

تأجيل موعد بطولة السوبر المصري المقامة في الإمارات

علم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أنه قد تم الاستقرار على تأجيل موعد إقامة بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بمشاركة كلا من الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

سبب تأجيل بطولة السوبر المصري المقامة في الإمارات

وأفاد المصر، أن السبب الرئيسي وراء اتخذا القرار بتأجيل موعد إنطلاق بطولة السوبر المصري، هو تضارب الموعد المحدد لها وهو في الفترة من 17 حتى 21 أكتوبر القادم، مع موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي