عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد سفر بعثة الزمالك إلي السعودية لمواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي

الزمالك
الزمالك

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى السعودية يوم 24 سبتمبر استعداداً لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي، في كأس السوبر الإفريقي والذي سيقام في المملكة.

تحيا مصر، فيما وقرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، سفر بعثة الفريق إلى السعودية قبل المباراة بثلاثة أيام من أجل منح لاعبيه الراحة، والتأقلم على الأجواء قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلى.

موعد مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الزمالك والأهلي، في مباراة السوبر الإفريقي الساعة الثامنة مساء الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالرياض.

رحيل سيد عبد الله نيمار عن صفوف الزمالك

وقال خالد الغندور نجم الزمالك السابق،  في تصريحات تليفزيونية على شاشة المحور في برنامج ستاد المحور، أن النادي المصري قد اتفق مع الزمالك للحصول على خدمات نيمار لمدة موسم على سبيل الإعارة والعودة من جديد لنادي الزمالك.

وتابع خالد الغندور، تتبقى بعد الرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي لرحيل سيد نيمار للنادي المصري في الفترة المقبلة، وأن الصفقة ستكون مفيدة للغاية للفريق البورسعيدي.

وواصل خالد الغندور، جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك هو من وافق على رحيل سيد عبد الله نيمار للنادي المصري للمشاركة بشكل مستمر في الفترة المقبلة والتواجد في البطولة الأفريقية مع الفريق واكتساب مزيد من الخبرات.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، سيد عبد الله نيمار تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة من مودرن سبورت وسيراميكا بجانب المصري، ولكنه قرر التواجد مع النادي المصري في النهاية. 

خالد الغندور: جوميز سعيد بأداء عمر فرج وميشالاك في تدريبات الزمالك 

وفي هذا السياق أكد الإعلامى خالد الغندور، أن جوميز منبهر وسعيد بالأداء الذى يقدمه لاعبي الفريق، البولندي كونراد ميشالاك، والفلسطينى عمر فرج.

انبهار جوميز بأداء مشيالاك في التدريب الأول للزمالك 

وأضاف خالد الغندور، أن جوميز تفاجئ من المستوى البدني والفني الجيد الذي قدمه الثنائي بالتدريب الأول لهما بالقميص الأبيض، خاصهً البولندي.

وشدد على أن المدرب أكد لجهازه المعاون على قدرة ميشالاك أن يكون واحد من أهم اللاعبين بمصر، نظراً لإمكاناته الفنية الكبيرة، والسرعات العالية التي يتمتع بها اللاعب.   

تابع موقع تحيا مصر علي