عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم جوميز مع الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني بالكونفدرالية؟

تحيا مصر

يترقب عشاق الفارس الأبيض، إطلالة فريق الزمالك الثانية هذا الموسم، والتي ستكون أمام فريق الشرطة الكيني، في المباراة التي تجمع بينهما مساء غد الجمعة، ضمن منافسات إياب دور ال 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي. 

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني 

وتنطلق المباراة المقرر إقامتها في استاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساء غد الجمعة الموافق 20 من سبتمبر الجاري، وبحضور جماهيري متوقع أن يكون كبير من جانب مشجعي نادي الزمالك.

وكان قد تفوق الزمالك، بنتيجة هدف دون رد، على حساب الفريق الكيني، خلال مواجهة الذهاب التي جمعتهما عصر السبت الماضي بكينيا.

أرقام جوميز مع الزمالك 

وخاض جوميز 37 مباراة مع نادي الزمالك، تمكن من تحقيق الفوز في 21 لقاء، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

سجل لاعبو الزمالك تخت قيادة جوميز 60 هدفًا، واستقبلت شباكهم 33 آخرين، وتُوج رفقتهم ببطولة الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي.

تصريحات عبدالله السعيد 

تحدث عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مشاركته الأفريقية الأولى مع الفريق، خلال مواجهة الشرطة الكيني الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال اللاعب: "سعيد بالطبع بأن يكون الظهور الأول لي مع الفريق في البطولة الأفريقية بتسجيل هدف ساعد الزمالك على الفوز خارج الديار".

وأضاف عبد الله السعيد قائلاً: "هناك تركيز من الجميع داخل الفريق والجهاز الفني، بأن يكون هذا الموسم أفضل ونسعى لتحقيق أكبر عدد من البطولات".

واختتم تصريحاته قائلاً: "مستعدون لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني من أجل مواصلة المشوار للحفاظ على لقب الكونفدرالية ".

ونجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف الفوز للزمالك في مباراة الشرطة الكيني التي أقيمت السبت الماضي في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل.

وكانت بعثة الفريق الأبيض عادت إلى القاهرة صباح اليوم الاثنين قادمة من كينيا، ويستأنف الفريق تدريباته مساء غداً  الثلاثاء استعداداً للقاء العودة امام الشرطة الكيني

تابع موقع تحيا مصر علي