عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يستمر البحث عن موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويدخل أتلتيكو مدريد البطولة هذا الموسم ويريد الانتصار والمنافسة على اللقب وذلك بعد التعاقد مع جوليان ألفاريز وكونور جالاجير، أما لايبزيج يريد الظهور بشكل مميز في مرحلة الدوري للصعود لدور الـ 16 في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس في الجولة الأولى في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو مواجهة اليوم بين أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ماركوس لورنتي، روبين لو نورماند، خوسي ماريا خيمينيز، سيزار أزبلكويتا.

وسط الملعب: سامويل لينو، رودريجو دي بأول، كوكي.

خط الهجوم: كونور جالاجير، أنطوان جريزمان، جوليان ألفاريز.

فريق أتليتكو مدريد
أتلتيكو مدريد

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد ولايبزيج قبل مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا

أقيمت مباراة واحدة من قبل بين أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا في 13 أغسطس 2020 في الدور ربع النهائي وانتهت بفوز ايبزيج بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت البطولة وقتها تقام بنظام مباراة واحدة في أدوار خروج المغلوب بسبب فيروس كورونا.

القناة الناقلة لمباراة أتلانتا وأرسنال في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق علي سعيد الكعبي.

موعد مباراة أتلانتا وأرسنال في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس في الجولة الأولى في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب جيويس مواجهة اليوم بين أرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي