عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي: حاولت اعمل عيلة وفشلت.. أنا بيتوتي بس مبحبش الدوشة

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن السبب وراء عدم تكونيه أسرة، وذلك من خلال لقاء له بأحد برامج البودكاست.

تصريحات أحمد الفيشاوي عن الزواج

وقال أحمد الفيشاوي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا كنت بحاول اعمل عيلة وفشلت، اتجوزت خمس مرات بحاول اعمل عيلة وفشلت، فقولت أعيش لوحدي وأربي نفسي، عشان أنا مش راجل عائلي، أنا بيتوتي مش عائلي يعني أقعد في البيت من غير دوشة، وكنت عايزة أكون أسرة عشان في عادات وتقاليد موجودة في العالم كله محدش بيختلف عليها وحاولت اعملها 5 مرات وفشلت، ومش هفكر في الجواز تاني.

أحمد الفيشاوي 

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لوالده الراحل: واثق إنك في الجنة وفخور بي

وسبق وأن وجه الفنان أحمد الفيشاوي رسالة لوالده الفنان القدير الراحل فاروق الفيشاوي، وجاءت رسالة أحمد الفيشاوي لوالده مؤثرة أعرب من خلالها على حبه له وأنه مازال غير متقبل وفاته، ولقت رسالة أحمد الفيشاوي لوالده ردود أفعال كبيرة من الجمهور ومحبين أحمد الفيشاوي ومتابعينه.

وشارك الفنان أحمد الفيشاوي رسالة إلى والده الراحل فاروق الفيشاوي يرصدها موقع تحيا مصر وذلك من خلال إرفاق مقطع فيديو بالذكاء الاصطناعي يجمعه بوالده عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه معربًا عن سعادته بالفيديو وظهوره مع والده وكأنه لم يمت، وأعرب عن حزنه بفراق والده بكلمات مؤثرة وعلق أحمد الفيشاوي على مقطع الفيديو موجهًا رسالة لوالده وقال: “أنا سعيد لأنني مؤمن بوجودك في الجنة وأنك فخور بي.. لكن مازالت الحياة بدونك عديمة الألوان يا أبي”.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد الفيشاوي فيلم بنقدر ظروفك، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش (حسن) وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

تابع موقع تحيا مصر علي