عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يشارك صورته رفقة والده بالذكاء الاصطناعي ويعلق: وحشتني يا أكرم خلق الله

أحمد الفيشاوي ووالده
أحمد الفيشاوي ووالده

شارك الفنان أحمد الفيشاوي منذ قليل صورة له رفقة والده بالذكاء الاصطناعي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معربا عن فقده الشديد له.

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لوالده الراحل 

ونشر أحمد الفيشاوي صورة له رفقة والده فاروق الفيشاوي بالذكاء الاصطناعي في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها، قائلا: شفتوا التكنولوجيا وصلتنا ل أيه، عمرنا ما لبسنا بدل سودا زى بعض في مناسبه واحده .. و عمرنا ما اتصورنا في المكان دا سوا..  وحشتني يا أجمل واحد واطيب قلب و أكرم خلق الله.

أحمد الفيشاوي وفاروق الفيشاوي 

وكانت آخر رسائل أحمد الفيشاوي لوالده في ذكرى وفاته الماضية، حيث كتب له: زي النهاردة الوالد الحبيب انتقل إلى رحمة الله.. النجم الكبير الأستاذ فاروق الفيشاوي الحقيقة معنديش القدرة أكتب كلام كتير أو أعرف أقول كلام زي اللي قاله صديقي فريد نصار.. أتمنى فقط أن تدعوا له في ذكرى وفاته.

أحمد الفيشاوي في مسلسل سفاح التجمع 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر أحمد الفيشاوي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بعدما أعلن المنتج أيمن يوسف عن بدء تحضيره مسلسل عن قصة حياة سفاح التجمع ومن المقرر أن يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي ومن هنا بدأت الأزمة الكبرى حيث سبق وأعلن المؤلف محمد العزب عن تحضيره لمسلسل سفاح التجمع بطولة الفنان حسن الرداد ولكن لم يبدأ به بعد بسبب انتظاره الحكم النهائي لسفاح التجمع الحقيقي.

أحمد الفيشاوي 

ولم يخرج الفنان أحمد الفيشاوي ليتحدث أو يعلن عن بدء تصويره مسلسل سفاح التجمع حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون مؤلف هذا العمل المنتج جوزيف فوزي.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أحمد الفيشاوي مشاركته في عدد من الأفلام السينمائية كان من بينهم فيلم بنقدر ظروفك والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة مي سليم والفنانة نسرين طافش وكلا من محمد محمود، عارفة عبد الرسول، يوسف الأسدي وإبرام سمير، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا.

تابع موقع تحيا مصر علي