عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي: اتجوزت 5 مرات وفشلت ووصلت لدرجة إني ببقى كاره نفسي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

يستعد الفنان أحمد الفيشاوي للحلول ضيف على إحدى البرامج التي يتم عرضها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي كشف خلاله ملامح من حياته الشخصية، وكيف كان سيضيع نفسه ومستقبله بسبب مروره بفترة اكتئاب حادة.

أحمد الفيشاوي: حاول أعمل عيلة وفشلت وأوقات ببقى مكسوف من نفسي 

وجاءت تصريحات الفنان أحمد الفيشاوي في البرومو التشويقي للبرنامج والذي رصده موقع تحيا مصر: كنت ببقى قاعد على الكنبة مش بقوم لحد ما اكتشفت إني بضيع مستقبلي واسم عيلتي والدنيا هتبوظ، وأوقات كنت ببقى كاره نفسي ومكسوف منها واتجوزت 5 مرات كنت بحاول أعمل عيلة وفشلت.

أحمد الفيشاوي 

وتابع أحمد الفيشاوي حديثه، قائلا: قررت أعيش لوحدي وأربي نفسي من أول وجديد وأشوف اي اللي بيحصلي ده، وعندي أفلام كتير هتأثر لمدة سنين طويلة بس أما ابقي مخرج اكيد الموضوع هيختلف.

أحمد الفيشاوي في مسلسل سفاح التجمع 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر أحمد الفيشاوي محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير بعدما أعلن المنتج أيمن يوسف عن بدء تحضيره مسلسل عن قصة حياة سفاح التجمع ومن المقرر أن يخوض بطولته الفنان أحمد الفيشاوي، ولم يخرج الفنان ليتحدث أو يعلن عن بدء تصويره مسلسل سفاح التجمع حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون مؤلف هذا العمل المنتج جوزيف فوزي.

الفنان أحمد الفيشاوي 

 وبعدها أثير حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة وأنه كان قد أعلن المؤلف هاني العزب عن استعداده لعمل قصة سفاح التجمع من بطولة حسن الرداد ولكن بعد الانتهاء من محاكمة سفاح التجمع.

كيف علق حسن الرداد على تجسيد أحمد الفيشاوي لقصة سفاح التجمع 

وقال حسن الرداد في تصريحات تليفزيونية، معلقا على هذا الجدل: الفيشاوي هو ممثل جامد جدا وبحبه وبحب موهبته ولو عمل اي دور هيعمله حلو، وأنا لسة مخدتش كمان القرار في الموضوع ولا قولت موافق 100% ولا رفضت 100%، والسبكي متحمس جدا للعمل.

يذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو فيلم بنقدر ظروفك الذي طرحه مؤخرًا، ولكنه لم يحقق النجاح المتوقع من افلام أحمد الفيشاوي وتم سحبه من دور العرض السينمائي بعد أسابيع قليلة من طرحه لعدم تحقيقه إيرادات عالية.

تابع موقع تحيا مصر علي