عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل سفاح التجمع بطولة أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

تصدر مسلسل سفاح التجمع حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، خاصة بعد الإعلان عنه في ظل استمرار الحكم في قضيته وبدأ الأمر يثير الجدل أكثر بعد الإعلان عن أن أحمد الفيشاوي بطل العمل 

تفاصيل مسلسل سفاح التجمع 

اعلن حتى الآن عن جهتين مختلفين من المقرر أن يقوموا بتصوير مسلسل سفاح التجمع، حيث نشر المنتج أيمن يوسف صورة للنجم أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصدها موقع تحيا مصر وعلق عليها، قائلا: سفاح التجمع النجم أحمد الفيشاوي.. قريبااااااا.

أحمد الفيشاوي بطل مسلسل سفاح التجمع 

ولم يخرج الفنان أحمد الفيشاوي ليتحدث أو يعلن عن بدء تصويره مسلسل سفاح التجمع حتى الآن، ومن المتوقع أن يكون مؤلف هذا العمل المنتج جوزيف فوزي.

مسلسل سفاح التجمع من تأليف محمد العزب 

وكان أيضا قد أعلن المؤلف محمد العزب عن استعداده لعمل مسلسل سفاح التجمع وذلك دون الكشف عن اي تفاصيل خاصة بالقائم بدور البطولة أو موعد بدء التصوير، حيث أنه في انتظار انتهاء الحكم على سفاح التجمع الحقيقي.

حسن الرداد

وبعدها كشف محمد العزب في تصريحات تليفزيونية بأن البطل المرشح للقيام بدور سفاح التجمع هو الفنان حسن الرداد وأنه انتهى من كتابة 6 حلقات من أصل 8.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال أحمد الفيشاوي مشاركته في عدد من الأفلام السينمائية كان من بينهم فيلم بنقدر ظروفك والذي خاض بطولته إلى جانب الفنانة مي سليم والفنانة نسرين طافش وكلا من محمد محمود، عارفة عبد الرسول، يوسف الأسدي وإبرام سمير، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا.

أما عن السيناريست محمد العزب فكان قد حقق نجاحات ساحقة من خلال مسلسل سفاح الجيزة والذي خاض بطولته الفنان أحمد فهمي وأبعده بشكل كبير عن عالم الكوميديا الذي كان منحصر بها، وبدأت الاشادات الكبيرة بأداء الفنان أحمد فهمي وتمكنه من تجسيد شخصية سفاح التجمع بهذا الشكل، وأصبح مسلسل سفاح الجيزة نقلة نوعية في حياة الفنان أحمد فهمي ومن المتوقع أن يحقق مسلسل سفاح التجمع نفس مقدار النجاح أو أكثر خاصة وأنها قصة من القصص الواقعية التي عاشها الجمهور المصري. 

تابع موقع تحيا مصر علي