عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة علاقة علاء مرسي بالشيخ صلاح التيجاني| الفنان يجيب

علاء مرسي
علاء مرسي

تصدر الفنان علاء مرسي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بوجود علاقة صداقة تربطه بالشيخ صلاح التيجاني وذلك بسبب انتشار تعليقات له على صفحة الشيخ صلاح التيجاني وهو يشيد به.

حقيقة علاقة علاء مرسي بالشيخ صلاح التيجاني 

وتواصل موقع تحيا مصر مع الفنان علاء مرسي ليكشف تفاصيل علاقته بالشيخ صلاح التيجاني، ليقول: ماليش دعوة بيه ولا ليا دعوة بموضوعه المنتشر..  ومعرفش مين قال إنه بينا علاقة اصلا.

الفنان علاء مرسي 

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتعليق علاء مرسي على منشور للشيخ صلاح التيجاني، وهي ينئه، قائلا: كل عام وحضرتك بخير وصحه وسلامة ومدد من الله عظيم، ليرد الشيخ صلاح التيجاني: "فنان مصر عظيم"، ليرد علاء مرسي: "حضرتك الحب العظيم وردك فرح وسرور".

علاقة الشيخ صلاح التيجاني بالفنانين 

ويعد صلاح التيجاني من أكثر الشيوخ الذي لديهم علاقة قوية بعدد كبير من النجوم في مصر، حيث تمكن من إنشاء صداقة وترابط كبير بينهم حتى أصبح العديد من الفنانين يصدقونه ويأخذون بنصائحه، ليس هذا فقط بل أثار الجدل حول عدد منهم على أنه يتبعون المذهب الصوفي وذلك من شدة تعلقهم به وظهورهم معه وزيارتهم له في الزاوية التيجانية بمدينة إمبابة في محافظة الجيزة.

صلاح التيجاني 

وكان من بين النجوم الذي ربطتهم علاقة قوية بالشيخ صلاح التيجاني: سمية الخشاب، أحمد سعد، عمرو سعد، علاء مرسي، نشوى مصطفى، حجاج عبد العظيم.

صلاح التيجاني: فنانين كتير كلموني وساندوني 

وقال صلاح التيجاني في أول تصريح له بعد اتهامه بالتحرش إن كثيرًا من الفنانين اتصلوا به واطمأنوا عليّه وساندوه في محنته بعد اتهامه زوراً بالتحرش الإلكتروني بفتاة تدعى خديجة، مؤكدًا أن مريديه بالملايين في كل مكان.

وتابع: إن لفظ  مشتاق ووحشتيني اللي في الشات المتداول مش انا اللي باعتها، موضحا أن موقف له مع خديجة عندما قدمت لها المباركة والتهنئة على زواجها.

جدير بالذكر، أن الشيخ صلاح التيجاني أحد شيوخ الطريقة التيجانية بمصر والذي حقق شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين نجوم الفن وفي وسائل الإعلام وكان في عام 2000 تم فصله بسبب محاولاته المتكررة الانقلاب على محمد الحافظ التيجاني وأخذ الطريقة منه.

تابع موقع تحيا مصر علي