عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أن طالبها بارتداء الحجاب.. حلا شيحة لمتابع: هي الهداية بقت حجاب بس

حلا شيحة
حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة الرد على متابع طالبها بارتداء الحجاب، وذلك من خلال التعليقات عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رد حلا شيحة على متابع طالبها بارتداء الحجاب

حيث كتب أحد المتابعين خلال تعليق رصده موقع تحيا مصر: "ربنا يهديكي وترجعي للحجاب تاني"، لترد عليه حلا شيحة وتكتب: "هي الهداية بقت حجاب بس؟ والست متلخصة في التغطية بس؟.. طيب وإهمال القلب والمعاملة الكويسة والوفاء والصدق والأمانة؟.. إنتوا اتعلمتوا إيه من الدين والله مش عارفة، بشوف ناس متدينة شكلا والقلب جوا بايظ بجد وبعيد عن ربنا أصلا، ربنا يهديكم ويهدينا.

حلا شيحة 

حلا شيحة تهنئ والدتها بعيد ميلادها

وسبق وأن حرصت الفنانة حلا شيحة على تهنئة والدتها بعيد ميلادها والذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، مشيرا إلى أنها أعظم ام في الدنيا وكل الأحفاد يشبهوها إلى درجة كبيرة، وذلك في منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ونشرت حلا شيحة فيديو يجمع عدد من الصور لوالدته في عيد ميلادها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلقت عليه، قائلة: يا أجمل ضحكة و احلي أم في الدنيا انتي معني الحياة، عيد ميلاد سعيد يا أمي يا ناديا يا نونا.. كل الأحفاد شبهك و منك يا عظيمة في كل حاجة.

أخر أعمال حلا شيحة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حلا شيحة مسلسل امبراطورية ميم الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يجد (مختار) نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الإتجاهات.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه.

تابع موقع تحيا مصر علي