عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحة تهنيء والدتها بعيد ميلادها: أجمل ضحكة واحسن أم في الدنيا

والدة حلا شيحة
والدة حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة على تهنئة والدتها بعيد ميلادها والذي يحل اليوم الثلاثاء الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، مشيرا إلى أنها أعظم ام في الدنيا وكل الأحفاد يشبهوها إلى درجة كبيرة، وذلك في منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

حلا شيحة تهنئ والدتها بعيد ميلادها 

ونشرت حلا شيحة فيديو يجمع عدد من الصور لوالدته في عيد ميلادها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر وعلقت عليه، قائلة: يا أجمل ضحكة و احلي أم في الدنيا انتي معني الحياة، عيد ميلاد سعيد يا أمي يا ناديا يا نونا.. كل الأحفاد شبهك و منك يا عظيمة في كل حاجة.

والدة حلا شيحة 

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت حلا شيحة حالة من الجدل بعد عودتها للفن مرة أخرى، ليس هذا فقط بل بتراجعها عن تحريم الفن، حيث كتبت في منشور على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الفن لو قدم الحاجات بطريقة حلوة هتوصل، وأنا عمري ما حرمت في حياتي ولا قلت إنه حرام، ولا في مرة في تصريحاتي كان عندي اعتراض في حاجة معينة، الفن جميل وعمره ما هيكون حرام ده تمثيل ورسم وغناء.. واللي كان بيتكتب مش آرائي.

حلا شيحة 

حلا شيحة وأحمد سعد 

وتصدرت الفنانة حلا شيحة مؤخرا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد صورتها مع الفنان أحمد سعد والتي نشرتها عبر موقع انستجرام وظهرت به ممسكة بيده بطريقة غريبة الأمر الذي جعل الجمهور يتنبأ بأن الثنائي في حالة عاطفية وهو ما خرجت شيحة للرد عليه، قائلة: ده حبيبي أحمد سعد وفنان جميل ومفيش اي ارتباط أو حاجة احنا كنا في فرح جميلة عوض وهو نازل من على المسرح وانا طالعة ففي لحظة السلام دي الناس صورتنا، وطبعا الكلام اللي اتقابل ده كله ضحكني، متضايقيش خالص هتضايق ليه أحمد سعد لذيذ وفنان محترم ولذيذ.

اخر أعمال حلا شيحا 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال حلا شيحا مشاركتها في مسلسل امبراطورية ميم والذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024 وشاركت به إلى جانب كلا من النجوم خالد النبوي وابنه نور النبوي ومايان السيد وابنة الفنان أحمد زاهر الصغيرة، ونشوى مصطفى وعدد من الوجوه الشابة، ودارت أحداثه في 30 حلقة حول رجل متزوج ولديه ٧ اطفال وتوفت زوجته وتركته بمفرده مع أولاده فأصبحوا مسؤولين منه ومن هنا بدأ أزماته في الوصول إلى أبناءها حتى يقابل الفنانة حلا شيحا التي يقع في حبها وتحاول أن تساعده في إدارة ازمات منزله، ولكن لم يحقق العمل نجاحات كبيرة كعادة الأعمال التي دخلت معه في المنافسة الرمضانية.

تابع موقع تحيا مصر علي