عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم حلا شيحة وأحمد سعد.. نجوم طاردتهم شائعات الارتباط بسبب صورة

حقيقة ارتباط حلا
حقيقة ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

اعتاد الجمهور على الربط بين ما يشاركه الجمهور عبر صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل وحياتهم الشخصية دون تمييز أو البحث عن الحقيقة، فـ دائمًا نجد نجوم طاردتهم شائعات الارتباط بسبب صورة وآخرهم حلا شيحة وأحمد سعد.

حقيقة ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

تصدرت الفنانة حلا شيحة وأحمد سعد محركات البحث في الساعات الأخيرة وتداول رواد السوشيال ميديا صورة جمعت بين حلا شيحة وأحمد سعد وهو ممسك بيديها على خلفية حضورهما حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، وربط الجمهور بأنهما ارتباطا، ورصد لكم موقع تحيا مصر حقيقة ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد.

حقيقة ارتباط حلا شيحة وأحمد سعد

ولكن نفت حلا شحة خبر ارتباطها من أحمد سعد وأنه لا أساس من الصحة، وأنها مجرد صورة لهما أثناء حضورهما حفل زفاف جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ.

بفستان زفاف وبدلة.. حقيقة ارتباط مي سليم وأحمد الفيشاوي

وفي نفس السياق، انتشرت شائعات حول ارتباط مي سليم وأحمد الفيشاوي بعد انتشار صورة لهما بفستان زفاف وبدلة، ولكن نفت مي سليم ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا والتكهنات حول ارتباطها بـ أحمد الفيشاوي مشيرة أن الصورة من كواليس فيلم بنقدر ظروفك.

حقيقة ارتباط مي سليم وأحمد الفيشاوي

ومن جهة أخرى، تكهن الجمهور بارتباط ياسمين صبري والمنتج السعودي محمد التركي بسبب مقطع فيديو ظهر الثنائي معًا وكان يتحدثان سويًا، ولكن نفت ياسمين صبري ما تم تداول عبر السوشيال ميديا.

 وعلى نفس النهج وبعد اللقاء الذي جمع بين دينا الشربيني والإعلامي أنس بوخش ببرنامجه ABtalks، أنهما في علاقة عاطفية، ولكن نفت دينا الشربيني ذلك في برنامج كلمة أخيرة وأكدت أنها في علاقة حب مع شخص خارج الوسط ونفت علاقتها مع أنس بوخش.

حقيقة ارتباط سلمى أبو ضيف ونور النبوي

والجدير بالذكر، أن سلمي أبو ضيف طاردتها شائعة الارتباط والتي جمعتها مع الفنان نور النبوي بسبب ظهورهما في دولة المكسيك، ولكن نور النبوي في تصريحات سابقة أكد أنه غير مرتبط في الوقت الحالي  وأن ما يربطه بأي زميلة له هو علاقة عمل أو صداقة لا أكثر.

وعلى غرار ذلك لم تسلم أسماء جلال من تلك الشائعات وزعم الجمهور أنها مرتبطة بالفنان أمير المصري ولكن أسماء جلال نفت هذه الشائعات وقالت: "مش بعيش أي قصة حب حاليًا، وأنا وأمير المصري أصدقاء بس".

تابع موقع تحيا مصر علي