عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء: هناك 3 أهداف لـ مبادرة بداية

بداية
بداية

علق الدكتور وليد جاب الله عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء على فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان،  التي أطلقها رئيس الوزراء من "ساحة الشعب" بالعاصمة الإدارية.
 

 

الدكتور وليد جاب الله: مبادرة بداية هي بداية من مرحلة جديدة

قال الدكتور وليد جاب الله عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج اليوم المذاع عبر شاشة دي أم سي، أن مبادرة بداية هي بداية ولكن لها ليست بدايه من الصفر وهي بدايه من مرحله جديده من مراحل التنميه البشريه للانسان المصري والتي بنت على مقامت به الدوله المصريه من مجهودات كبيره خلال السنوات الماضية.


واشار الدكتور وليد جاب الله عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع، الى ان الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما ما يدعو الى تكامل الجهود وهناك جهود تقوم بها اجهزه الدوله المختلفه في مجال التنميه البشريه كان من المهمه ان يتم حاله من التفاوض بينها ويتم ابراز جهودها.
واضاف الدكتور وليد جاب الله عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع ، انه بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي نجد انفسنا امام 29 وزاره وكيان حكومي يعملوا في مجال تنميه الانسان المصري كان من المهم ان يكون هناك تكامل بينه.

الدكتور وليد جاب الله يكشف الهدف من مبادرة بداية

وكشف الدكتور وليد جاب الله عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع، ان بداية هي مبادرة تستهدف التعليم والصحة والتوظيف وتبدا في مرحلتها الاولى بتسليط الضوء على الخدمات الموجودة بالفعل مشيرا الى ان هناك خدمات حكوميه كثيره موجوده بالاضافه الى جهود حكوميه والقاء الضوء عليها وتقريبها الى المواطن شيء مهم جدا.

الدكتور وليد جاب الله يكشف أهداف المرحلة الثانية من بداية


واكمل الدكتور وليد جاب الله عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع، انه يتم في المرحله الثانيه من بداية نشر ونقل مجموعه من الخدمات التي يتم تقديمها على مستوى مركزي في القاهره والانتقال الى المحافظات لذلك نحن امام مبادره تنسيق جهود تستهدف الجميع وتستهدف كل النطاق الجغرافيه في وسط وجنوب وشمال البلاد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي