عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان بيقولي هعوضك.. والدة محمد ضحية والده في كفر الشيخ: خد ضنايا مني عشان راح السايبر

والدة ضحية والده
والدة ضحية والده في كفر الشيخ

روت والدة محمد ضحية والده في كفر الشيخ تفاصيل مؤثرة في وفاته بعد وصلة تعذيب بسبب ذهابه إلى صالة الألعاب الإلكترونية الـ"سايبر".

والدة محمد ضحية والده في كفر الشيخ: كان حارم العيال من الأكل


وتقول والدة محمد ضحية والده في كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، أنها لم تتوقع يوما يذهب ابنها على يدج والده الذي ذهبت من قلبه الرحمة، مشيرة إلى أنه اعتاد التعدي عليه بالضرب هو وأشقائه الأكبر ولم يقف الأمر عند ضربهم وسبهم فقط بل أنه يحرمهم من كل شيء حتى الطعام والشراب.
وتضيف والدة محمد ضحية والده في كفر الشيخ، أنها انفصلت عن زوجها بسبب أنها كان دائم التعدي عليها بالضرب، وأرادت أخذ محمد بححكم انه الأبن الأصغر لها 15 سنة، إلى أنه رفض وكان ينتقم منها في الأبناء، حيث كان دائما ما يربطه ويضربه دون شفقة أو توسل لهن وهو الأمر الذي كان يفعله مع بناته أيضا حتى تزوجن.


والدة محمد ضحية والده في كفر الشيخ: علقه وفضل يضربه لحد ما مات


وتكشف  والدة محمد ضحية والده في كفر الشيخ، في يوم الواقعة، جاءتها جدة الطفل تخبرها أن ابنها توفي وقد علمت من كلام الناس في الخارج وعندما ذهبت إلى المستشفى وجدت  ابنها جثة هامدة لا يتحرك، وقد توفي، مشيرا إلى أنها علمت بعد ذلك من خلال شهادة ابنتها الصغرى أنه تعدى عليه بالضرب بسب ذهابه مع أصدقائه إلى السايبر، حيث قام بتكتيفه والتعدي عليه الضرب ولم يرحم توسلاته حيث ظل يطلب منه أن يرحمه، ليرد عليه "أنه يتلذذ بتعذيبه وتوسلاته" إلى أن توفي.


والدة محمد ضحية والده في كفر الشيخ: كان بيقولي هعوضك عن كل حاجة


وتشير والدة محمد ضحية والده في كفر الشيخ، إلى أن ابنها كان طيب والجميع يحبه وكان يصلي بالناس في المسجد، وكان يزورها وهو عائد من المدرسة ويطلب منها ألا تحزن وأنه سوف يذهب إلى كلية الهندسة عندما يكبر ويأخذها لتعيش معه ويعوضها عن كل شيء، مستدركة موتلي ابني ومش عايزة غير القصاص العادل بس.



 

تابع موقع تحيا مصر علي