عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقتش تفرح بفساتينها.. أسرة حبيبة ضحية خالها في كفر الشيخ: راحت تزور جدتها رجعت ميته.

والدة حبيبة بكفر
والدة حبيبة بكفر الشيخ

كشفت أسرة حبيبة ضحية خالها في كفر الشيخ، تفاصيل مؤثرة في مصرع الطفلة التي توفيت نتيجة التعدي عليها بالضرب، حيث ظل المتهمين يتعدون عليها إلى أن توفيت.

والدة حبيبة ضحية خالها في كفر الشيخ: راحت تزوج جدتها خالها قتلها 

وأوضحت والدة الطفلة حبيبة ضحية خالها في كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، أن ابنتها ذهبت معها من أجل زيارة جدتها وفي أثناء عودتها صممت الطفلة أن تبقى هناك ولا تذهب مع والدتها لمدى يومين، وبالفعل تركتها والدتها مع جدتها، ليمضي اليوم الأول قبل أن تستيقظ على خبر مصرعها على يد ابن عمها مستدركة أنها كانت تحلم بالذهاب إلى المدرسة وتركت كل ملابسها وكتبها وذهبت.

والدة حبيبة في كفر الشيخ

شقيقة والدة حبيبة ضحية خالها في كفر الشيخ كلهم كانوا بيضربوها بدونرحمة

وأوضحت شقيقة حبيبة ضحية خالها في كفر الشيخ، أنها كانت في الحقل عندما عادت لتجد أبناء عمها يعتدون على الطفلة الصغيرة، حيث طرحوها أرضا وظل يضربونها على رأسها وعلى قدميها بآلة حادة، وعندما رأت ذلك المنظر ظلت تصرخ وتوجهت مسرعة من أجل إنقاذها، ورمت نفسها عليها حتى أنها أصيبت هي الأخرى بإصابات، ليتم نقل الطفلة إلى المستشفى ولكنها توفيت، ولا تعرف إلى الآن السبب الذي دفعهم لإنهاء حياة الطفلة البريئة.

" src="">

والد حبيبة ضحية خالها في كفر الشيخ يكشف سبب مقتل ابنته

وأوضح والد حبيبة ضحية خالها في كفر الشيخ، أنه لا علاقة له بأبناء عم زوجته ولم يذهب إليهم في يوم من الأيام ولا توجد خلافات بينه وبينهم، وكل ما يعلمه أن هناك خلافات بين أشقاء زوجته وبين أبناء عمومتهم "المتهمين"، بسبب خلافات على قطعة أرض تم شرائها وبنائها ويمنعونهم من صبها، ولكن لا علاقة له هو بهم، و لا يعرف سبب إقدامهم على إنهاء حياة ابنته الطفلة الصغيرة التي خطفت من بينهم.

وطالبت أسرة  حبيبة ضحية خالها في كفر الشيخ، بالقصاص العادل لابنتهم الطفلة التي ذهبت على يد المتهمين دون ذنب سوى أنها ذهبت لزيارة جدتها لتعود جثة هامدة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي