عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة رنا رئيس في مسلسل انترفيو.. هل سيتم طردها من الشركة؟

مسلسل انترفيو
مسلسل انترفيو

تعرضت رنا رئيس لأزمة كبيرة في مسلسل انترفيو والذي تخوض به البطولة المطلقة إلى جانب عدد كبير من نجوم الفن ويعرض في الفترة الحالية على منصة شاهد الإلكترونية، حيث يعرض في الحلقة الثالثة أزمة رنا رئيس في مسلسل انترفيو والمصير الذي سيقابلها من كذبتها المروعة.

أزمة رنا رئيس في مسلسل انترفيو 

ظهرت أزمة رنا رئيس في مسلسل انترفيو بنهاية الحلقة الثانية من العمل، وذلك عندما اكتشفت اتصلت أحد العاملين بالشركة التي تقدمت رنا رئيس على الوظيفة بها، وعلمت أن الشركة التي ادعت رنا رئيس العمل بها لم تعمل بها من الأساس وإنما هي خدعة منها للقبول في تلك الوظيفة وهو الأمر الذي أغلقت عليه الحلقة الثانية من مسلسل انترفيو.

أزمة رنا رئيس في مسلسل انترفيو 

وبعد انتهاء مسلسل انترفيو الحلقة الثانية، بدأ الجمهور يبحث عن مصير الفنانة رنا رئيس بعد اكتشاف تلك الكذبة المروعة التي قامت بها أثناء التقدم إلى وظيفة محللة البيانات في الشركة المالكة لتطبيق ذا ماتش ميكر، خاصة وأنه يظهر في البرومو التشويقي للعمل بأنها ستعمل بها.

مسلسل انترفيو الحلقة الثالثة

ويبحث الجمهور عن كيفية خروج الفنانة رنا رئيس من تلك الأزمة التي لم يقع بها أحد، وكيف سيتم قبولها في الشركة رغم كذبتها عليهم وفقا لما ظهر في البرومو التشويقي للعمل والتي طرحته منصة واتش ات الرقمية عبر صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل انترفيو 

ومن المقرر عرض مسلسل انترفيو الحلقة الثالثة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في مساء اليوم الأربعاء على منصة واتش ات الرقمية، حيث يعرض العمل في يوم الأربعاء من كل أسبوع، وهو أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس.

مسلسل انترفيو الحلقة الثانية 

وكانت قد كشفت الحلقة الثانية من مسلسل انترفيو العديد من الأحداث الهامة وهي عدم قبول نادين في الانترفيو الخاص بشركة ماتش ميكر، حيث كانت ترغب في العمل كمحللة بيانات ولكن لم يحالفها الحظ، ولكن قامت نادين بتهكير ملفات الشركة وأرسلت لنفسها رسالة تأهيل إلى الانترفيو الجديد في الشركة، وفي لحظات قليلة تدهورت خطتها بعدما اكتشفت بأنها لا تعمل في الشركة التي قالت عليها.

ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، خاصة وأنه يتفاعل معه الجمهور عبر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

تابع موقع تحيا مصر علي