عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن.. موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو
مسلسل انترفيو

ازدادت عمليات البحث عن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انترفيو عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع تصدره التريند بسبب الأحداث المثيرة والمشوقة التي شهدها خلال الحلقتين الأولى والثانية.

موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انترفيو

أصبح موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انترفيو الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انترفيو حتى يتمكنوا من متابعة أحداثها أولا بأول.

رنا رئيس من مسلسل انترفيو 

ومع البحث تبين أن موعد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل انترفيو سيكون يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل عبر منصة واتش ات الإلكترونية، حيث سيتم عرض حلقتين الثالثة والرابعة.

قصة وأبطال مسلسل انترفيو

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل انترفيو تدور أحداثه حول (نادين) التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل انترفيو عدد كبير من النجوم والنجمات الشباب، منهم: رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر منصة واتش ات الإلكترونية، وتصدرت جميع حلقاته تريند مؤشرات البحث في جميع المنصات في مصر والوطن العربي.

أعمال الأوف سيزون التي ينتظرها الجمهور

ومن ناحية أخرى ينتظر الجمهور طرح مجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية التي تشارك ضمن منافسة موسم الأوف سيزون 2024، والتي منها مسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس، ومجموعة من النجوم الشباب، بالإضافة إلى مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، ووليد فواز، ذلك فضلا عن مسلسل مطعم الحبايب بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، و الذي من المقرر طرحه قريبا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي