عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع انطلاق عرضه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل انترفيو

مسلسل انترفيو
مسلسل انترفيو

بدأ أمس الأربعاء عرض أولى حلقات مسلسل انترفيو والذي تخوض من خلاله الفنانة رنا رئيس أول بطولة مطلقة في تاريخها الفني، ومع انطلاق عرضه بدأ الجمهور في البحث عن عدد حلقات مسلسل انترفيو وذلك لمتابعته، خاصة بعدما حققت الحلقة الأولى نجاحات كبيرة.

عدد حلقات مسلسل انترفيو 

وتأتي عدد حلقات مسلسل انترفيو وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في 10 حلقات فقط، يتم عرضهم على منصة واتش ات الرقمية، حيث ينتمى مسلسل انترفيو لقائمة الأعمال القصيرة التي تحظى باهتمام عدد كبير من الجمهور في الفترة الأخيرة وأصبح يفضلها بدرجة كبيرة، ومن المتوقع أن يحقق هذا العمل إضافة كبيرة للبطلة رنا رئيس.

عدد حلقات مسلسل انترفيو 

وتعرض عدد حلقات مسلسل انترفيو على مدار حلقتين من كل أسبوع وذلك في مساء يوم الأربعاء على منصة واتش ات الرقمية أي بمعدل 5 أسابيع متتالية، ويتلهف الجمهور لمعرفة أبرز أحداثه حتى يبدأوا في إبداء رأيهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشأن العمل.

تفاصيل مسلسل انترفيو 

ويعد مسلسل انترفيو من بطولة رنا رئيس إلى جانب عدد من النجوم الشباب الاخرين خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي، وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وبسبب التواجد الكبير للشباب في هذا العمل يراهن صناعه على نجاحه بسبب روح الإبداع والحماس الذي يتمتع بها الشباب.

مسلسل انترفيو 

وتدور أحداث مسلسل انترفيو حول محللة بيانات، تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث.

لمحات من مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس

ورصد برومو مسلسل انترفيو لمحات من العمل، حيث ظهرت في البداية الفنانة رنا رئيس وهي تجري انترفيو في إحدى الشركات التي تربط علاقة الأشخاص ببعضهم وتجعلهم في حالة عاطفية في الوقت الذي لا يمكن أن يتقابلوا به نهائيا ويبدو على رنا رئيس الحماس الشديد للقبول في تلك الوظيفة وهي وظيفة محللة بيانات ومع تطور الأحداث تقع رنا رئيس في حب مدير الشركة الذي يبدوا أنه متسلطا وهوائي ، فبعد أن يبادلها نفس شعور الحب وتطمئن له تقع في فخه ويسيء لها المعاملة بشكل مبالغ فيه، حيث يظهر في لقطة من البرومو وهو يقول لها: "انتي مجرد موظفة عندي في الشركة اكتر من كدة لا"، وتدخل رنا رئيس في حالة من الانهيار والرهبة في أكثر من مشهد، ومن المتوقع أن تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي مليء بالإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي