عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 3 أشقاء في انهيار عقار بالإسكندرية

انهيار عقار
انهيار عقار

انهيار عقار بالإسكندرية، لقي 3 أشخاص مصرعهم في انهيار عقار في الورديان بالإسكندرية، قبل أن يتم نقل الجثامين إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وذلك بعد ساعات من مصرع نفس العدد في إنهيار عقار آخر، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

 

تفاصيل مصرع 3 أشخاص في منطقة الورديان بالإسكندرية

لقي 3 أشقاء مصرعهم في انهيار منزل قديم في منطقة الورديان بغرب الإسكندرية، وانتقلت قوات الأمن وحي غرب رفقة سيارات الإسعاف لموقع البلاغ.

 

بداية حادث انهيار عقار في الإسكندرية


تعود بداية حادث انهيار عقار في الإسكندرية، عندما تلقت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية، إخطارا عن انهيار أجزاء من عقار في منطقة الورديان، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن من قسم شرطة مينا البصل، والحي رفقة سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع البلاغ، وبالانتقال لموقع البلاغ، تبين انهيار عقار قديم ومصرع 3 أشخاص أشقاء، وهم رجل وفتاتين، وتم نقلهم بسيارة الإسعاف إلى المشرحة، وكلفت قوات الأمن بوضع كردون حول العقار تفاديا لوقوع ضحايا حال سقوط أجزاء أخرى منه.

وتم تحرير محضر بحادث انهيار عقار في الإسكندرية، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث.

مصرع 3 أشخاص وإصابة سيدة في إنهيار عقار بالإسكندرية

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيبت سيدة في انهيار عقار قديم مأهول بالسكان مكون من دور أرضي وأول علوي، بشارع اليسري بمنطقة الورديان في حي غرب الإسكندرية.

وكانت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية برئاسه المهندسة نهي خليفة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات المحافظة بانهيار عقار بشارع اليسري بمنطقة الورديان ووجود مصابين ووفيات، وعلي الفور توجهت قيادات الحي الي مكان الانهيار، بصحبة سيارات الإسعاف والدفاع المدني، وقوة أمنية وتبين انهيار عقار مكون من دور ارضي واول علوي مأهول بالسكان، وسقط علي قاطنيه.

وتمكنت قوات الحماية من إنقاذ مصابه من تحت الإنقاض وانتشال ٣ جثث راحوا ضحية الانهيار، وتبين أن العقار صادر له قرار هدم نظرا لخطورته ورفض قاطنيه الإخلاء ومكثوا علي مسئوليتهم، حسب ما أفاد حي غرب الإسكندرية برئاسه المهندسة نهي خليفة.

تابع موقع تحيا مصر علي