عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر تعاون بين الأهلي واليونيسيف غدًا بالجزيرة

تحيا مصر

يعقد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأربعاء، لتوقيع اتفاقية تعاون مع منظمة اليونيسيف، وذلك بحضور كافة الوسائل الإعلامية.

مؤتمر النادي الأهلي 

ويُعقد المؤتمر، في تمام الحادية عشر صباح غد الخميس الموافق 18 من سبتمبر الجاري، بمقر النادي بالجزيرة.

مباراة الأهلي وجورماهيا 

في سياق مختلف، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، في إطار منافسات إياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويشهد اللقاء، تسليم درع دوري الموسم الماضي للنادي الأهلي، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي على هذا الاقتراح.

ويتسلم الأهلي درع الدوري، وسط احتفالية كبيرة، وبين جماهيره التي قد يصل عددها نحو 50 ألف متفرج.

أسباب تأخير استلام درع الدوري

كشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، والتي جاءت في مقدمتها، عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏الرغبة في حضور الجماهير وراء تأخير احتفالية الدرع کشفت إدارة النادي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حق الآن وفي لقدمة عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر للمثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي. ထိ and etisalat FABMISRT HELIX Liston ALMARASEM OGLC PROMETEON CocaCola‏'‏
بيان النادي الأهلي

الأهلي يتسلم درع الدوري في مباراة جورما هيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي كاف، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

جاءت موافقة كاف، بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة.

تصريحات كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

أكد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي “أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية، وأن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة إفريقيا إنجازاته في جميع الألعاب تمت في ظل توفير هذه البيئة الملائمة”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي