عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدو لاعبين خلال مواحهته بفريق جورماهيا الكيني، التي تجمعنا مساء السبت القادم، في إطار منافسات إياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ومن المقرر أن تُقلم مباراة الأهلي أمام جورماهيا، في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 22 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة. 

ويسعى المارد الأحمر، الذي تفوق بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب، لتأكيد تأهله لدور المجموعات من البطولة التي نجح في لفوز بها الموسمين الماضيين، على حساب كلا من الوداد المغربي والترجي التونسي.

غيابات الأهلي 

ويغيب عن صفوف الفريق الأحمر، كل من كريم فؤاد، علي معلول بسبب الإصابة، وأحمد عابدين بعد اعارته لنادي سيراميكا كليوباترا، مصطفى أبو الخير، أحمد سمير، ويوسف سيد عبد الحفيظ. 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي، مواجهة الجمعة أمام الفريق الكيني، بتشكيل مكون من العناصر التالية : 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله. 

في الوسط: إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، مروان عطية. 

في الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي.

ويستمر غياب 7 لاعبين عن الفريق الأول، خلال مواجهة الإياب أمام جورماهيا.

فالأهلي سيخوض لقاء الإياب أمام الفريق الكيني، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة.

 

غيابات الأهلي أمام الأهلي

ويغيب عن الأهلي في لقاء جورماهيا، كل من يوسف سيد عبد الحفيظ، مصطفى أبو الخير، عمر الساعي، أحمد عابدين، وسمير محمد، بجانب غياب كل من علي معلول وكريم فؤاد للإصابة.

وحصل لاعبو الأهلي، الذين وصلوا إلى القاهرة أمس الأحد، على راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، وسيبدأ الفريق تحضيراته للقاء الإياب أمام الفريق الكيني بداية من غد الثلاثاء.

تابع موقع تحيا مصر علي