عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفع إيقاف القيد عن نادي مودرن سبورت بعد إنهاء أزمة اللاعب الغاني تايلور

تحيا مصر

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس بتلقيه خطاب من الإتحاد الدولي لكرة القدم برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم بعد حل أزمة اللاعب الغاني دياويسي تايلور.

رفع القيد عن فيوتشر

وكان الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية  لحل القضية والتوصل إلى حل بالتسوية مع تايلور بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقاً.

ويأتي ذلك ضمن خطة النادي لحل جميع المشاكل والأزمات السابقة بعد حل قضية اللاعب التونسي السابق مروان صحراوي من أجل قيد الصفقات الجديدة في إطار الاستعدادات للموسم الجديد لوضع النادي في مساره الصحيح بالكرة المصرية.

تصريحات مدرب فيوتشر

يرى نادر هشام قائد فريق وادي دجلة السابق أن انتقاله لفريق مودرن سبورت خطوة هامة لتحقيق حلمه بالإنضمام لصفوف منتخب مصر الاول.

وإنضم نادر هشام الظهير الأيسر السابق لفريق وادي دجلة لصفوف فريق مودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال نادر هشام خلال تصريحاته للمركز الإعلامي بالنادي:"سعيد جدًا بإنضمامي لصفوف مودرن سبورت، فريق كبير وخطوة مهمة جدًا، سوف أسعى لتقديم افضل ما لدي وأن أساهم مع زملائي في وضع الفريق في المكانة التي يستحقها، وأن أنضم لمنتخب مصر بعد الظهور القوي مع فريقي".

وأتم كلماته: "أتمنى أن يكون موسم موفق وأن ننهي الموسم في مركز يليق بإسم النادي وأن ننافس على كل البطولات".

ويُعد نادر هشام صاحب ال٢٥ عاما أحد أبناء فريق وادي دجلة حيث تواجد بين صفوفه منذ مرحلة الناشئين وتحديدًا منذ عام ٢٠٠٩، حتى حمل شارة قيادة الفريق الموسم المنقضي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي