عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبارات خادشة للحياء بالإنجليزي وصور.. تفاصيل القبض على سائق نقل ذكي

صور خادشة
صور خادشة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة من القبض على سائق في إحدى شركات النقل الذكي قام بإرسال عبارات خادشة لسيدة على إحدى تطبيقات التواصل الاجتماعي، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصل الواقعة بالكامل.

 

تفاصيل إرسال سائق نقل ذكي عبارات خادشة لسيدة

وتمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول، مقيمة بدائرة القسم بتضررها من عامل توصيل طلبات يعمل عن طريق أحد التطبيقات الذكية لقيامه عقب إنصرافه من توصيل بعض الطلبات إليها بإرسال محادثات لها باللغة الإنجليزية على تطبيق "واتس آب" تضمنت عبارات وبعض الصور الخادشة للحياء.

القبض على سائق نقل ذكي تحرش بسيدة


عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة عامل مقيم بمحافظة الجيزة، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كشف ملابسات ابتزاز فتاة في شمال سيناء

كشف ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن الزعم بقيام أحد الأشخاص بإبتزاز فتاة بمحافظة شمال سيناء.
بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد الفتاة (طالبة – مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث العريش) وبسؤالها أقرت بقيام (عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث العريش) بالتقدم لخطبتها أكثر من مرة رغم رفضها له وتضررها من ذلك.

وأضافت بأن ما نشر عن طريق الخطأ وأنه لم يقم بأى محاولة إبتزاز لها ، وبسؤال والدتها أقرت بمضمون ما جاء بالفحص وأضافت أنها لا تتهم المشكو فى حقه ، وإلتمست أخذ التعهد اللازم عليه بعدم التعرض لنجلتها، عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه وبمواجهته أقر بمضمون الفحص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق حول الواقعة.

وفي وقت سابق، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (إحدى السيدات – لها معلومات جنائية) بتصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام وبثها عبر تطبيق "تيك توك" بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية، عقب تقنين الاجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، وبحوزتها هاتف محمول بفحصه فنياً تبين إحتوائه على دلائل وآثار تؤكد نشاطها الآثم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي