عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: مشاركة أحمد فتوح في مباراة السوبر الإفريقي شائعة

 تامر أمين
تامر أمين

أوضح الإعلامي  تامر أمين  ، حقيقة ما يتردد بشأن خوض اللاعب الدولي أحمد فتوح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، معقبا:" خلال الفترة الأخيرة يتردد بقوة ومشاركة أحمد فتوح في المباراة وخاصة بعد مشاركته في التدريبات ".

 إخلاء سبيل أحمد فتوح 

وأضاف تامر أمين، خلال برنامج آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، وينقله موقع  تحيا مصر ، تم إخلاء سبيل فتوح أول أمس بكفالة على ذمة القضية، ومحدد لها جلسة يوم 22 أكتوبر المقبل، معقبا:" بالتالي ليس له الحق في مغادرة مصر، والتوجه إلى المملكة العربية السعودية، والمشاركة في المباراة مع فريقه".

وتابع الإعلامي تامر أمين، :"قرار نزول فتوح الملعب والتدريبات حتى لا تتأثر نفسيته من الجلوس في المنزل، وليس بهدف المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، معقبا:" كل ما تردد بشأن مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي مع نادي الزمالك ضد النادي الأهلي شائعات لا أساس لها من الصحة". 

انطلاق مباراة السوبر الإفريقي بعد 10 أيام 

وأكمل :" هذه المباراة تحمل بطولة قارية على أعلى مستوى، والمباراة تنطلق بعد 10 أيام بالتمام والكامل من اليوم، وهذه المباراة بين الأهلي والزمالك وهى مباراة في حد ذاتها دون أي شيء تجذب الملايين للمشاهدة، ونادي  الزمالك   والأهلي يدخلا المباراة بصفقات جديدة تجعل للمباراة أهمية خاصة".

وفي السياق قالت والدة السيد أحمد الشبكي، ضحية أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لا إله إلا الله وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ظلم ابني وقطعة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات والدة السيد أحمد الشبكي.

تصريحات والدة ضحية أحمد فتوح

وأضافت والدة ضحية أحمد فتوح في بث مباشر لموقع تحيا مصر، علمت بالخبر من أصدقاء ابني ولم أشاهده ورفضوا أن يصدموني ولم يقولوا لي الحقيقة وقالو لي أن رجليه متجبسة وبس.

وأكملت والدة ضحية أحمد فتوح، أولادي كانوا يعرفوا كل التفاصيل ورفضوا يصدموني، ومش مسامحة أي شخص نهائيا، وربنا هيجيبلي حقي وابني شهيد عند الله وهيبرد قلبي وابني كان في شغله وكان بيحرس أكبر المناصب في شغله.

وواصلت والدة ضحية أحمد فتوح، عفت أن ابني توفى لما أتأخروا وكانت الصدمة بتوصل واحدة واحدة لتخفيف الصدمة، ولم أتواجد في المحاكمة ومش أقدر أروح نهائيا وأنا مريضة سكر وضغط.

تابع موقع تحيا مصر علي