عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع الصواريخ.. كزبرة يطرح أغنية جديدة بعنوان أرانب

كزبرة
كزبرة

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان أرانب والذي يتعاون بها مع فرقة الصواريخ وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كزبرة  يطرح أغنية أرانب 

وروج كزبرة لأغنيته الجديدة أرانب من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، حيث قال: "تراك أرانب مع اخواتي الصواريخ دلوقتي على اليوتيوب وجميع المنصات".

مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة 

وكان قد طرح كزبرة في وقت سابق كليب أغنية فرحي والذي تعاون فيه مع الفنانة الشابة نورين أبو سعدة وذلك في ثاني تعاون بينهم بعد أغنية رزمة، من ألبومه الجديد رزمة، وظهر الثنائي في شخصية عريس وعروسة يحتفلان بحفل زفافهم في أجواء شعبية وظهر كزبرة وهو يرتدي بدلة بشكل غريب ونورين أبو سعدة ترتدي فستان ابيض فلاحي وطرحة.

كزبرة يعلن عن ألبومه الجديد الفرح 

وطام أعلن كزبرة عن ألبومه الجديد الفرح، حيث كتب عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا كنت مش عايز أنزل أغاني تاني، لكني لقيت آخر فترة أغلبية الأغاني اللي بتنزل ملهاش علاقة بالأفراح وبدائنا ننسى أن ده كان هدافنا من الأغاني، وفجاءة كلها بقت تغني أغاني خطر وبقينا نصعب المواضيع، فقررت أعمل البوم الهدف منه كله الرقص والبهجة والبساطة والسعادة.

المطرب كزبرة 

وضم ألبوم الفرح 4 أغنيات وهم رزمة، فرحي، حبيبي، أرانب، وتفاعل كزبرة مع الأغنيات بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

آخر أعمال كزبرة 

يذكر، أن آخر أعمال كزبرة مشاركته في مسلسل كوبرا والذي شارك به إلى جانب الفنان محمد إمام وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وشارك به أيضا كلا من النجوم محمد ثروت، مجدي كامل، دنيا ماهر، صفاء الطوخي، محمود عبد المغني، كزبرة، أحمد عبد الحميد، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد أبو زيد.

ويحضر كزبرة في الفترة الحالية لفيلم الحريفة الموسم الثاني، حيث أعلن الفنان الشاب نور النبوي عن بدء تصويره في الأيام الماضية ومن المقرر أن يظهر به شباب جدد، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد غزي وإيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي