عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كزبرة يشارك إلتفاف الجمهور حوله ويعلق: أنا البنات بيتخانقوا عليا

تحيا مصر

شارك مطرب المهرجانات الشعبية كزبرة فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يظهر بها إلتفاف الجمهور حوله وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بكليب أغنية رُزمة والذي تعاون بها مع الفنانة نورين أبو سعدة وطرحها في مساء أمس أمس الاثنين.

كزبرة يشارك إلتفاف الجمهور حوله 

وظهر كزبرة في الفيديو الذي رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو في وسط حشد جماهيري كبير من الشباب والبنات يتلقطون الصور معه ويقومون بعمل فيديوهات معه على أغنيته الجديدة رزمة وعلق عليها، قائلا: أنا البنات بيتخانقوا عليا.

إلتفاف الجمهور حول كزبرة 
إلتفاف الجمهور حول كزبرة 
إلتفاف الجمهور حول كزبرة 

وكان قد طرح كزبرة في مساء أمس الاثنين كليب أغنية رُزمة والذي تعاون به مع الفنانة نورين أبو سعدة واستعان فيه بمشاهد من أعمال سينمائية من بينهم مشهد من فيلم بخيت وعديلة يجمع بين الفنان عادل امام والفنانة شيرين، فضلا عن مشهد فض الشجار في حفل زفاف من فيلم الباشا تلميذ.

كلمات أغنية رزمة لمطرب المهرجانات كزبرة 

وتقول كلمات أغنية رزمة: عيني عليكي وإنتي عاملة مش شايفاني  عيني عليكي رايحة جاية مجنناني  عيني عليكي ياللي ديما شاغلة بالي  ثقتك بنفسك هي دي اللي عجباني  إنتي عارفة بقي لو تيجي  أهاااااا إنتي رزمة..اللا لالا.. وأنا رزمة.. اللا لالا.. انتي فلة.. اللا لالا.. وأنا فلة.. إنتي مانجا.. اللا لالا.. وأنا سوبيا.. اللا لالا إنتي جامدة ايوا انت مزة.

يذكر، أن آخر أعمال كزبرة مشاركته في مسلسل كوبرا والذي شارك به إلى جانب الفنان محمد إمام وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وشارك به أيضا كلا من النجوم محمد ثروت، مجدي كامل، دنيا ماهر، صفاء الطوخي، محمود عبد المغني، كزبرة، أحمد عبد الحميد، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد شفيق وتأليف أحمد أبو زيد.

كزبرة وفيلم الحريفة 2

هذا ويحضر كزبرة في الفترة الحالية لفيلم الحريفة الموسم الثاني، حيث أعلن الفنان الشاب نور النبوي عن بدء تصويره في الأيام الماضية ومن المقرر أن يظهر به شباب جدد، ويشارك في بطولة الفيلم كلا من أحمد غزي وإيهاب، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، والكابتن أحمد حسام ميدو، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي