عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة ضبط مخرج ومنتج ومؤلف بتهمة النصب على روتانا في 15 مليون جنيها

روتانا
روتانا

أعلنت  مجموعة روتانا للإعلام والمتمثلة في "روتانا استوديوز دبى و روتانا الدولية للإنتاج و التوزيع الفني – قنوات روتانا - و روتانا استوديوز مصر"أنها لم تقم بإصدار أي بيان من أي نوع وليست الجهة المسؤولة عن ما تم نشره مسبقاً تحت عنوان "أمر بضبط مخرج ومنتج ومؤلف بتهمة النصب على روتانا في 15 مليون جنيه".

حقيقة ضبط مخرج ومنتج ومؤلف بتهمة النصب على روتانا في 15 مليون جنيها

وأشارت مجموعة روتانا للإعلام وفقا لما رصده موقع تحيا مصر أنها ليست من سياساتها اصدار أي بيانات فيما يتعلق بمنازعاتها القضائية و تلتزم بتقديم الحقيقة وتوضيحها للجمهور في الوقت المناسب و بعد انتهاء التحقيقات الجارية أمام نيابة الشئون المالية و التجارية، و إحالة الموضوع للمحكمة الاقتصادية و صدور حكم القضاء في الواقعة.

شركة روتانا 

كما نفت مجموعة روتانا للإعلام بشكل قاطع أي علاقة حالية تربطها بالسيد/ محمد حلمي السيد الغزالي، وتؤكد أنه لم يعد يحق له تمثيل الشركة بأي صفة كانت ولا إصدار أي بيانات عنها. هذا بالإضافة إلى أنه يخضع حاليًا للمساءلة القانونية لما بدر منه خلال المدة السابقة، ولا يشغل أي منصب في الشركة. كما أنه ليس مستشارًا قانونيًا ولا إعلاميًا ولا صحفيًا، ولا ينتمي إلى أي من النقابات المهنية المصرية المشار إليها والمعترف بها في هذه التخصصات. 

مجموعة روتانا للإعلام تعلن محمد سمير عبد الصمد المستشار القانوني للشركة 

وفي النهاية أكدت مجموعة "روتانا للإعلام" أن الدكتور/ محمد سمير عبد الصمد المحامي بالنقض هو المستشار القانوني للشركة في جمهورية مصر العربية والمختص في هذه الشئون؛ هذا وتحتفظ مجموعة روتانا للإعلام بكامل حقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يحاول الإساءة لسمعتها أو استخدام اسمها بطريقة غير قانونية.

شركة روتانا 

روتانا وأزمة شيرين عبد الوهاب 

من ناحية أخرى، تشهد الفترة الحالية أزمة كبيرة بين شركة روتانا وشيرين عبد الوهاب وذلك بسبب إخلال الفنانة بالعقد الذي بينهم، وعلق عمرو اديب على هذه الأزمة، قائلا: الموضوع ليس في مصلحة أحد، لا شيرين ولا  روتانا   ولا المستمع؛ لأنك قاعد تترشق على أغنية لشيرين، وشيرين واحدة من أهم المطربين في العالم العربي، يعني لو فيه 6 جامدين، شيرين منهم، روتانا واحدة من أكبر شركات الموسيقى في المنطقة، ونحن واقعون بين مطربة عظيمة وبين شركة كبيرة، وبينهما خلاف لا أعرف لماذا لا يُحلّ الأمر، والأغاني تُنزَل بطريقة معينة ولا تأخذ قوتها في النجاح؛ لأن هناك مطاردة للأغاني ولها علاقة بالعقد.

تابع موقع تحيا مصر علي