عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتصابت إصابات طفيفة.. صلاح عبد الله يعلن تعرضه لحادث: اتزحقلت على الأرض

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

تحدث الفنان صلاح عبد الله عن تعرضها لحادث صغير نتيجة وقوعه على أرض منزله وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "إكس" أو تويتر سابقا، مشيرا إلى أنه أصيب إصابات طفيفة.

صلاح عبد الله: اتزحقلت على الأرض والحمدلله إني قدرت اقف على رجلي تاني 

وقال صلاح عبد الله في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "اكس": بعدماكلت بحط الصانية عالباسكت عشان أولع سيجارة كالعادة السخيفة..الإتنين الصانية والباسكت إتزحلقوا ووقعوا عالأرض..رحت المطبخ جبت فوطة عشان ألم وأنضف..هُبه الزحلقة الرهيبة..وأنا بنهار سندت بإيدي الشمال على مكتبي وباليمين عالست وهيا بتغني الأطلال..ثم بدأت حزمة محاولات الوقوف والست تردد وعدونا فسبقنا ظلنا.

صلاح عبد الله 

واختتم صلاح عبد الله حديثه، قائلا: الحمدلله إصابات طفيفة ومش دا المهم..المهم إني قدرت أقف على حيلي تاني..طب ليه المنشور دا؟!عشان أقولكم، "ماأحلي الوقوف بعد الوقوع"آه والله..وأقولكم كمان كالعادة الحميدة.

صلاح عبد الله ينتظر عرض مسلسل تيتا زوزو 

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان صلاح عبدالله عرض مسلسل تيتا زوزو والذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة إسعاد يونس وكلا من النجوم بسمة داود، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

صلاح عبد الله 

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو حول كيفية تعامل الجدة زوزو مع أحفادها وقدرتها على تفهم عقليتهم وتحاول حل مشاكلهم وتقبل الاختلاف بينهم وبين الجيل التي ربته في ظل الظروف المحيطة، وكل حفيد لدى تيتا زوزو بشخصية مختلفة وافكارهم متنوعة مستخدمين التكنولوجيا المتطورة.

ماذا قال صلاح عبد الله عن مشاركته في تيتا زوزو 

وكان قد أعرب صلاح عبد الله عن سعادته البالغة بالمشاركة في مسلسل تيتا زوزو، حيث قال في منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “إمبارح خلصت دوري في مسلسل تيتا زوزو وأنا مروح قلت لنفسي لسه بمثل يعني لسه عايش و بشتغل وقادر على العطاء يعني لسه عندي أمل، لحظات اليأس و الزهق و الخنقة والإحساس بالعجز لحظات ضعيفة جدًا ولحظات الأمل في بكره أقوى منها قوي بفضل المولى عز وجل..الحمد لله".

تابع موقع تحيا مصر علي